رئيس التحرير
عصام كامل

مجلس جامعة بني سويف يستهل اجتماعه بالوقوف دقيقة حداد على روح مبارك

مجلس جامعة بني سويف
مجلس جامعة بني سويف

عُقد، اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات من أعضاء المجلس.

واستهل مجلس الجامعة، اجتماعه، بالوقوف دقيقة حداد على روح رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسنى مبارك الذي وافته المنية أمس وأعلنت رئاسة الجمهورية الحداد لمدة ثلاثة أيام، نظرًا لدوره العسكري البارز كقائد للقوات الجوية ومن أبطال حرب السادس من أكتوبر عام 1973م.

وفاءً للعهد.. سرادق عزاء شعبي لـ«مبارك» في بني سويف

وكّرم مجلس الجامعة، الدكتور محمود محمد سليمان، عميد كلية الزراعة السابق، على جهده المبذول خلال فترة عمادته ولمشاركته الفعالة في الجامعة وما قدمة من مجهودات كان لها أبلغ الأثر في تطوير كلية الزراعة وإظهارها بالشكل اللائق.

وكرم مجلس الجامعة، محمد جمال عبد الناصر، مشرف أمن بكلية الطب البشري لأمانته أثناء تأدية مهام عمله بعد عثوره على حقيبة بداخلها مبلغ 29 ألف جنيه داخل الكلية، وقام بتسليمها على الفور لإدارة الكلية والتي كانت تخص مجموعة من الطلاب قاموا بجمعها لشراء كتب ومستلزمات طبية خاصة بهم.

كما كرم مجلس جامعة بنى سويف، الموظفين المحاليين على المعاش وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية خلال العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

وكرم مجلس الجامعة أيضًا، وفد الجامعة المشارك  في الأسبوع الأول لشباب الجامعات بسوهاج من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وذلك تقديرًا لتمثيلهم المشرف للجامعة في الأنشطة الطلابية والمسابقات التي أُقيمت خلال الأسبوع وحصولهم على عدد من الجوائز والمراكز المتقدمة، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

كما كرم مجلس الجامعة، المشاركين في الملتقى الرياضي الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية والذى عُقد برحاب جامعة قناه السويس في الفترة من 1 إلى 4 فبراير الجاري وبمشاركة 22 جامعة مصرية، تأكيدًا على أن الجامعة تعمل دومًا على تطوير منظومة الطلاب الوافدين من خلال تقديم كافة أوجه الرعاية الأكاديمية والرياضية والنفسية والاجتماعية.

الجريدة الرسمية