رئيس التحرير
عصام كامل

مصر للطيران تسيّر أولى رحلاتها الجوية بطائراتها الجديدة إلى كازبلانكا

طائرة مصر للطيران
طائرة مصر للطيران بمطار كازبلانكا

سيرت شركة مصر للطيران، اليوم السبت، أولى رحلاتها الجوية بطائرتها الجديدة من طراز إيرباص A320Ne من مطار القاهرة الدولي إلى كازبلانكا.

وقالت مصادر مطلعة بشركة مصر للطيران: إنه تم استقبال الطائرة من خلال ببروتوكول رش المياه على جسد الطائرة فور وصولها المطار احتفالًا بالتشغيل، وحرص طاقم الرحلة على تقديم  الورود والهدايا التذكارية للركاب والتقاط الصور التذكارية لهم احتفالا بالمناسبة.  

مطار القاهرة يستقبل ٧ مجموعات سياحية لزيارة المناطق الأثرية 

وتوفر الطائرة الجديدة الإيرباص A320Neo مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات من خلال الأجواء والإنارة المريحة، إلى جانب أحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالإنترنت وخاصية الـ Live TV التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الأخبارية والرياضية وغيرها لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها، و يوجد شاشة شخصية في كل مقعد سواء على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

وتتمتع عائلة A320neo بهيكل عريض يعد الأوسع ضمن فئته، وتحتوي الطائرة على أحدث التقنيات المبتكرة، بما فيها المقصورة الأفضل في القطاع وأحدث جيل من المحركات التي من شأنها توفير 20% في معدلات استهلاك الوقود عن كلّ مقعد.

وتمتاز A320neo بمستوياتٍ منخفضة من الانبعاثات، فضلاً عما تقدمه من مزايا صديقة للبيئة وقدرتها على الحد من الضوضاء الصادرة عنها بنسبة 50% مقارنةً بالجيل السابق، فضلاً عن تصميم المقصورة الواسع المكون من درجتين بسعة مقعدية 142 مقعداً بواقع 16 مقعدا في درجة رجال الأعمال و126 مقعداً في الدرجة السياحية.

الجريدة الرسمية