الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خدعت طبيب الاستقبال.. "صحة الدقهلية" تعلق على فيديو صراخ مريضة بمستشفى المنزلة | فيديو

صراخ مريضة بمستشفى المنزلة
صراخ مريضة بمستشفى المنزلة

سادت حالة من الغضب بين أبناء محافظة الدقهلية عقب تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقطع فيديو لمريضة داخل مستشفى المنزلة المركزى تصرخ من آلام شديدة وسط غياب الأطباء.



وفى تعليق صوتى لمصور مقطع الفيديو أكد على عدم وجود أطباء بالمستشفى، وأنهم منذ أكثر من ساعة كاملة وهم ينتظرون حضور طبيب للكشف على المريضة.

اقرأ أيضًا:

 صحة الدقهلية تتخطى حاجز الـ100% في ثالث أيام حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية: إن ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعى عبر الفيديو المتداول غير صحيح، وأن الأطباء متواجدون بالمستشفى، وتم تقديم الرعاية الكاملة للمريضة والتى حضرت إلى الاستقبال تشكو من ألم شديد بالبطن والحوض دون إخطار الطبيب بتعاطيها كمية من منشطات التبويض.

 وأشار “مكي” إلى أن المريضة لم تصارح طبيب الاستقبال، ولم تجب على أسئلته والذى تتطلب إعطاؤها علاجًا مبدئيًا كما مبين بالفيديو المتداول محاليل بداخلها مسكنات ومضاد التقلص، ولعدم تحسن الحالة تم تحويلها للعرض على أخصائى النساء والتوليد لإجراء أشعة موجات فوق صوتية.

وتابع: “تبين من الفحص وجود نشاط مفرط للمبيضين، وبعد التشاور مع استشاري أمراض النساء والتوليد لمستشفى المنزلة تم تحويل الحالة لمستشفى المنصورة العام لحاجة الحالة للعناية المركزة لوجود استسقاء بالبطن ناتج عن نشاط مفرط للمبيضين، إلا أن أهل المريضة فضَّلوا التوجه إلى المستشفى الجامعي بدمياط بعد استقرار الحالة نسبيًا وبناء على رأي ذويها“.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067