الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد قرار المنع من الغناء.. 120 ألف جنيه خسائر مطرب المهرجانات يومياً.. وقطع التعامل مع المنشآت السياحية ضربة قاضية

مطربين المهرجانات
مطربين المهرجانات

يبدو أن قرار الفنان هاني شاكر، بمنع مطربي المهرجانات من الغناء نهائياً، ورطة لعدد كبير من مطربي المهرجانات، من الصعب الخروج منها، أو إيجاد حل لها، وذلك لارتباط الكثير منهم بعقود حفلات وأفراح، تقاضي بعضهم عربونا لها، بجانب الشرط الجزئي الذى وقعه على نفسه فى حالة الإخلاء بشروط التعاقد.



فى هذا السياق، تسرد "فيتو"، فى السطور التالية، بعض الخسائر والأزمات التى من المقرر أن تكون ضربة النهاية للكثير منهم، وفى مقدمهم الثنائي حسن شاكوش، وعمر كمال، لالتزامهم بإحياء حفلات وأفراح حتي نهاية العام الجاري.

الخسارة المقربة التى تقع على المطرب الواحد من هؤلاء النجوم تأتي بملبغ يقدر بـ 120 ألف جنية، وهو لإحياء كل منهما من 4 لـ 5 حفلات أو أفراح بشكل يومي، والذى يقدر كل تعاقد منهم 30 ألف جنيه، بحسب أجورهم التى ارتفعت مؤخراً.

يذكر أن نقابة المهن الموسقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت كشفا بأسماء مطربي المهرجان الممنوعين من الغناء، ضمن القرار الذي أًصدرته مؤخراً، وذلك على خلفية أزمة المطربين حسن شاكوش، وعمر كمال، اللذين قدما كوبيله "خمور وحشيش" فى مهرجان "بنت الجيران".

رسمياً.. نقابة الموسيقيين تصدر قائمة بأسماء مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء

وجاءت الأسماء كالتالي: ”شواحة، عمر كمال، حسن شاكوش، المدفعجية، أبو ليلة، الديزل، الزعيم، أوكا وأورتيجا، حمو بيكا، ولاد سليم، العصابة، عمرو حاحا، فرقة الصواريخ، فرقة العفاريت، فرقة الكعب العالى، كزبرة وحنجرة، مجدي شطة، وزة مطرية، على سمارة وأحمد عزت، ريشة كوستا، علاء فيفتي، نجوم المهرجانات، الدخلاوية”.

وتابع الكشف: ”المنع يضم جميع مطربي وفرق المهرجانات ممن لم يذكروا بالكشف وغيرهم ممن لا يحملون كارنيه من نقابة المهن الموسقية”.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067