رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل "تعليم كفر الشيخ" تطمئن على حالة الطالبة "هيام" ضحية حادث الدهس

الدكتورة بثينة كشك
الدكتورة بثينة كشك

اطمأنت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ على حالة الطالبه هيام محمد الشربيني، 17 سنة، الطالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركة، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية والتي أصيبت بكسور نتيجه لحادث تصادم.

وتواصلت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ هاتفياً مع الطالبة، كما تواصلت مع الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة والدكتور لطفي عبد السميع مدير مستشفى كفر الشيخ العام؛ لمتابعة حالة الطالبة الصحية.

وأرسلت وكيل الوزارة وفدًا من التربية والتعليم للإطمئنان على الطالبة وزيارتها بالمستشفى العام مكون من الدكتور سلامة الويشي المدير العام للتعليم العام، والمهندس محمد السبكي مدير عام التعليم الفني، والدكتور سامح داود، مدير مركز المعلومات بالمديرية

كما تواصلت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ مع الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ لنقل الطالبة لمستشفى الجامعة لرغبتها إجراء عملية جراحية في مستشفى الجامعة.

وكانت هيام محمد الشربيني، طالبة بالمرحلة الثانوية بكفرالشيخ، اتهمت شابان يستقلان "تروسيكل" بدهسها، في أثناء محاولتهما التحرش بها عند عودتها من درس خصوصي مع صديقتها.

وأضافت الطالبة أنها تفاجأت هي وصديقتها بشابين يستقلان "تروسيكل" قادمين ناحيتها في محاولة للتحرش بها، مؤكدة أن سرعة الـ"تروسيكل" تسببت في إصابتها.

اقرأ ايضا..

تعليم القاهرة" تجري تجربة للدخول على منصة الامتحانات الإلكترونية

والتقرير الطبي للفتاة أكد إصابتها بكسر مضاعف بالقدم اليسرى، وكسر في أعلى حاجب العين، وجرح قطعي بالعين، وكدمات وسجحات بكامل الجسم، ومن المرجح أن تخضع الفتاة لعملية جراحية خلال ساعات لزراعة مسمار.

الجريدة الرسمية