الأربعاء 8 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

20 صورة ترصد احتفال آجايي بهدف الفوز على النجم الساحلي

جونيور آجايي
جونيور آجايي

احتفل جونيور آجايي لاعب النادي الأهلي علي استاد السلام  مع زملائه والجهاز الفني للفريق، مساء اليوم الأحد، بإحرازه هدف الفوز في لقاء النجم الساحلي بدوري أبطال أفريقيا.



وكان  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق فوزا مهما على نظيره النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.  

أحرز النيجيري جونيور آجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الوحيد لفريقه في مرمى النجم الساحلي التونسي، بالدقيقة 32.

الأهلي يتقدم على النجم الساحلي بهدف آجايي في الشوط الأول حاول لاعبو النجم الساحلي مباغتة الأهلي، مع بداية المباراة من هجمة خطيرة انتهت بتسديدة قوية في الدقيقة الخامسة، إلا أن محمد الشناوي نجح في التصدي للكرة.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب وسط محاولات على استحياء من لاعبي الأحمر، وكان أخطرها من ركلة حرة، قبل أن يهدر حسين الشحات فرصة ذهبية.

وفي الدقيقة 32، أحرز أجايي الهدف الأول للاحمر بعد كرة عرضية من علي معلول، سددها حسين الشحات لترتد إلى النيجيري الذي سددها في المرمى.

الأهلي يتصدر مجموعته في دوري الأبطال بالفوز على النجم الساحلي

وفي الشوط الثاني، نشط النجم الساحلي بحثا عن هدف التعديل، كما أهدر لاعبو الأهليعدة فرص محققة، لتنتهي المباراة بفوز هام بهدف نظيف.بتلك النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، يليه النجم الساحلي والهلال السوداني برصيد 9 نقاط لكل منهما، وفي المركز الأخير بلاتينيوم الزيمبابوي بنقطة يتيمة.وينتظر الأهلي مواجهة قوية في الجولة الأخيرة خارج ملعبه أمام الهلال السوداني، فيما يلتقي النجم الساحلي على ملعبه أمام بلاتينيوم.وشهدت المباراة مشاركة السنغالي أليو بادجي بدلا من مروان محسن في الدقيقة 88، وهو أول ظهور رسمي لمهاجم الأهلي الجديد. 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067