رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتصدر مجموعته في دوري الأبطال بالفوز على النجم الساحلي

الأهلي
الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على نظيره النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز النيجيري جونيور آجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الوحيد لفريقه في مرمى النجم الساحلي التونسي، بالدقيقة 32.

الأهلي يتقدم على النجم الساحلي بهدف آجايي في الشوط الأول

حاول لاعبو النجم الساحلي مباغتة الأهلي، مع بداية المباراة من هجمة خطيرة انتهت بتسديدة قوية في الدقيقة الخامسة، إلا أن محمد الشناوي نجح في التصدي للكرة.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب وسط محاولات على استحياء من لاعبي الأحمر، وكان أخطرها من ركلة حرة، قبل أن يهدر حسين الشحات فرصة ذهبية.

وفي الدقيقة 32، أحرز أجايي الهدف الأول للاحمر بعد كرة عرضية من علي معلول، سددها حسين الشحات لترتد إلى النيجيري الذي سددها في المرمى. 

وفي الشوط الثاني، نشط النجم الساحلي بحثا عن هدف التعديل، كما أهدر لاعبو الأهليعدة فرص محققة، لتنتهي المباراة بفوز هام بهدف نظيف.

بتلك النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، يليه النجم الساحلي والهلال السوداني برصيد 9 نقاط لكل منهما، وفي المركز الأخير بلاتينيوم الزيمبابوي بنقطة يتيمة.

وينتظر الأهلي مواجهة قوية في الجولة الأخيرة خارج ملعبه أمام الهلال السوداني، فيما يلتقي النجم الساحلي على ملعبه أمام بلاتينيوم.

وشهدت المباراة مشاركة السنغالي أليو بادجي بدلا من مروان محسن في الدقيقة 88، وهو أول ظهور رسمي لمهاجم الأهلي الجديد.

Advertisements
الجريدة الرسمية