رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط فسيخ فاسد ولحم مفروم مجهول المصدر بالزاوية الحمراء والسلام 

لحوم فاسدة
لحوم فاسدة

نظمت الأجهزة التنفيذية لحي الزاوية الحمراء، حملة بيطرية أشرف عليها اللواء هشام عصمت عبدالحميد، رئيس الحي، للتفتيش على الأسواق والمحال، وسلاسل السوبر ماركت، تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، والدكتور حسام الدين فوزي، نائبه بالمنطقة الشمالية.

وأسفرت الحملة، عن تحرير محضر إعدام ما يقرب من 50 كجم من مصنعات اللحوم والكبدة مجهولة المصدر، مع إعدام كمية من الفسيخ الفاسد وأخرى من اللحم المفروم مجهول المصدر وثالثة من الدهن الفاسد، وحررت الحملة، محضر مصادرة لحوم بلدية بدون أختام معتمدة.

اقرأ أيضا: 

تفعيل زراعة أسطح منازل القاهرة

كما أشرف اللواء خالد المحمدي، رئيس حي السلام أول، على حملة بيطرية، للتفتيش على المحلات التجارية والمواد الغذائية والمطاعم واللحوم والمجمدات، في نطاق الحي، وذلك بالتعاون مع إدارتي تموين السلام والطب البيطري، وتنفيذًا لتعليمات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء بمراقبة الأسواق.

وشملت الحملة، عدة شوارع، وأسفرت عن تحرير7 محاضر متنوعة ومصادرة وإعدام 70 كيلو من المجمدات و200 علبة جبنة منتهية الصلاحية، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين والخارجين عن القانون.

وفي حي المعصرة، أصدر أيمن جبريل، رئيس الحي، تعليمات، بشن حملات بيطرية، بالتنسيق مع إدارات الحي المختلفة، وذلك لمراجعة جميع الأسواق، والتأكد من سلامة المعروض فيها، حفاظًا على سلامة صحة المواطنين.

كما ترأس اللواء عصام الدين عامر، رئيس حي ١٥ مايو، حملة بيطرية للإشراف على أسواق الحي، وأسفرت الحملة عن إعدام كميات من الدواجن واللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.  

Advertisements
الجريدة الرسمية