رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي أسوان يحتفلون بليلة رأس السنة

فيتو

احتفل أهالي محافظة أسوان عاصمة الشباب الأفريقي بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة بمختلف الشوارع والميادين وسط مشاركة من أفواج الزائرين والسائحين الذين حرصوا على زيارة عروس الجنوب والمشتى العالمي في ظل حالة الأمن والأمان والاستقرار للاستمتاع بالمعالم الأثرية والمناطق السياحية والطبيعة الخلابة والطقس الجاف.

 

 وقدم اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أسمى التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد، كما قدم التهنئة لرئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء وأيضاَ مختلف طوائف وفئات المجتمع الأسواني.

فى إطار استضافة منتدى السلام.. محافظ أسوان يلتقى سفير نيجيريا الأسبق

وتمنى محافظ أسوان أن يكون 2020 عام خير ونماء وتنمية لتحقيق المزيد من الآمال والطموحات لأبناء هذه المحافظة العريقة من خلال تنفيذ مشروعات تنموية واستثمارية تلبي الاحتياجات والمطالب الجماهيرية من بنية أساسية وخدمات وتشغيل للشباب.

 

وأشار محافظ أسوان إلى أن تحقيق ذلك يتطلب مساندة ودعم المجتمع الأسواني للجهود الحكومية والعمل بروح الفريق الواحد، والوقوف صفاً لرفع مستوى الوعي والثقافة العامة لدى الجميع، وتحقيق المشاركة الإيجابية البناءة لتكون أسوان دائماً في أبهى صورها أمام ضيوفها وزائريها.

  

الجريدة الرسمية