رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم طلاق الرجل زوجته

حلم الطلاق للرجل
حلم الطلاق للرجل والزوجة والعزباء في المنام

الطلاق هو أبغض الحلال عند الله تعالى، ولكنه يعد الحل الأخير في حالة استحالة العشرة بين الزوجين على الرغم من أنه مكروه وبغيض إلى النفس وتخشى المرأة حدوثه ولكن حينما تراه في المنام ربما يحمل لها البشرى في أمور حياتها وقد يحمل لها أيضا وقوع الانفصال الفعلي في الواقع حسبما تراه المرأة وإن كان  يختلف الحلم بالنسبة للفتاة العزباء والشاب العازب والمرأة الحامل.

 الطلاق للعزباء

فسر المفسرون أن إذا رأت  الفتاة العزباء في منامها أنها تشعر بالفرح والراحة نتيجة الطلاق فذلك يحمل لها بشرى سارة فهو يدل على فرج قريب قد يكون هناك زواج أو خطوبة والله اعلم.

 

كثير من النساء المتزوجات تخشي هذا المنام وهو طلاقها وقد أفاد العلماء والمفسرون أنه قد تحلم المتزوجة أنه يتم طلاقها في منامها نتيجة لما تعانيه من خلافات عائلية مع زوجها الأمر الذي ينعكس أثره على وجدانها وشعورها.

وعلى الرغم من خوف المتزوجة من رؤيا الطلاق فإذا رأت ذلك في المنام فأنه يحمل لها بشارة ويشير إلى  فأل حسن وفرج ويسر وتغير إلى الأفضل.

 

تفسير حلم رؤية الثعبان في المنام

وان كان الوضع يختلف إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها الطلاق بالثلاثة فهذا يبشر بحدوث الخير في ثلاثة شؤون هي سعة الرزق والصحة والإحساس بالحب والعاطفة والله أعلم.

حلم  الحامل للطلاق

وللحامل يبشرها مفسرو الأحلام أنها إذا رأت في منامها وقوع الطلاق عليها فهذا يدل على إنجابها مولودا ذكرا.

ولكن إذا طلبت هي في المنام فسخ العلاقة الزوجية من زوجها  فهذا يدل على تغييرات وتبدلات غير سلبية كبيرة في عمرها والله أعلم.

حلم  الرجل الطلاق

يختلف الوضع بالنسبة للرجل إذا كان عازبا ورأى في المنام حدوث الطلاق فهذا يدل على قرب زواجه .

ولكن  إذا كان الرجل متزوج وتم فسخ العلاقة الزوجية فى المنام فهو يشير إلى فأل سيئ وخصوصا إذا ما قد تم ذلك عن طريق المحكمة.

 

تفسير حلم الامتحان في المنام

 

 إذا رأى الرجل أنه يطلق زوجته ويتزوج بأخرى فذلك يكون فألا حسنا يبشر إلى زيادة في الرزق أو الثروة أو الصحة والسعادة، وفي حالة  رأى الرجل في منامه أنه يطلق زوجته بالثلاث فذلك يدل على أنه سوف يتوب عن معصية ويرجع إلى سبيل الهدى والصلاح.

وبصفة عامة فإن الطلاق في المنام عند الرجال هو خير والله أعلم.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية