رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم من رأى نفسه يبكي في المنام

تفسير حلم من رأى
تفسير حلم من رأى نفسه يبكي في المنام

في بعض الأحيان يرتكن الإنسان إلى مكان معزول بعيدا عن الناس ليبكي ربما بسبب حزن على عزيز عليه أو ربما بسبب سوء حاله أو مروره بضائقة مالية مثلا أو كثرة الديون، وقد يرى نفسه يبكي في المنام ولقد  فسرها ابن سيرين أنها تدل على الحزن الشديد كما هي  في الواقع.

تفسير حلم من رأى نفسه يبكي في المنام .. من رأى نفسه يبكي في المنام بشدة ويصرخ دل هذا على الحزن والألم لمن يبكي عليه، وإذا لم يكن هناك احد يبكي عليه فإن الشخص ذاته سوف يتعرض للهموم والأحزان الشديدة بدرجة بكائه في المنام كلما كان الصراخ والبكاء شديد كانت الهموم والأحزان والهموم ثقيلة في الواقع.

وعلى عكس ما سبق من رأى نفسه يبكي بدون صراخ  دل هذا على الفرج والنجاة من الكرب والهموم واعطاه الله العمر الطويل.

تفسير حلم من رأى نفسه يبكي في المنام .. أما من رأى نفسه يبكي مع قوم ويسيرون خلف جنازة وبكاؤهم من غير صراخ دل ذلك على زوال الهموم ودخول السرور لبيته، فرج الله كربه وزال همه وهي من الاحلام التي تفرح من حلم بذلك، ومن رأى نفسه يبكي بكاء شديد وصراخ ولطم وشق للملابس ويرتدي ملابس سوداء وهي ملابس الحداد دل هذا على الحزن في الواقع ويصاب صاحبة بالهم والكرب.

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام

تفسير حلم من رأى نفسه يبكي في المنام .. أما من رأى نفسه في المنام أنه يقرأ القرآن ويبكي نتيجة ذلك أو تذكر ذنوبه دل هذا على الفرح والسرور الذي سيصيبه وهذه من الأحلام السعيدة في المنام والواقع، ومن رأى في المنام شخص ميت يبكي يدل ذلك على أن عليه دين لم يسدد وهنا يجب على من حلم بذلك مراجعة أهل الميت ولفت نظره بهذه الرؤية حتى تسارع أسرته بسداد دينه.

تفسير حلم من رأي نفسه يلعب كرة قدم في المنام

ويجب أن نعلم جميعا أن رؤية البكاء في المنام ربما تدل على الخير أو غير ذلك، ولكن يكون الفيصل في هذا الأمر هو الراحة أو القلق بعد الاستيقاظ من النوم، فإن شعر صاحب الحلم بالراحة البال واطمئنان النفس بعد الاستيقاظ دل هذا  على رؤية خير وانجلاء الهموم إن شاء الله ولكن إن كان العكس فالعكس والله تعالى أعلم.

الجريدة الرسمية