رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم من رأي نفسه يلعب كرة قدم في المنام

تفسير حلم من رأي
تفسير حلم من رأي نفسه يلعب كرة قدم في المنام..

تفسير حلم من رأي نفسه يلعب كرة قدم في المنام..يري  الكثير من الاشخاص في منامه بأنه يلعب كرة قدم ويسجل اهداف كثيرة كونها اللعبة الأكثر حبا والأقرب الي الانسان ولقد اصبحت تمثل حلما من احلام الملاين من الشبا ب ولقد فسرها ابن سيرين انها تدل علي اللهو والابتعاد عن العبادات والتقصير في أمور الدين  

تفسير حلم من رأي نفسه يلعب كرة قدم في المنام.. 

فسر ابن سيرين ان من يري نفسه في المنام يلعب كرة هو دليل علي انشغال الانسان بأمور الدينا والبعد تماما عن امور الاخرة مما يوضح ان من حلم بذلك فهو قد ترك الجد وذهب الي اللهووانشغل بأمور الدنيا التافهة .

تعرف علي أفضل الطرق لتفسير حلمك بنفسك

 تفسير حلم من رأي نفسه يلعب كرة قدم في المنام 

وقال ابن سيرين ان لعب الكرة في المنام يدل علي خسارة اشياء مهمة في الحياة كون ممارستها هي في الاصل هواية في الاساس وليست من امور الدنيا الاساسية .

  تفسير حلم من رأي نفسه يلعب كرة قدم في المنام

 واذا رأي الشاب نفسه يلعب كرة قدم في المنام ويحاول تسديدها في المرمي ولكنه يفشل في احراز هدف وتخرج الكرة بعيدا يدل هذا علي أنه يتحمل مسؤوليات كبيرة لا يستطيع تحملها.

 

تفسير حلم قيادة السيارة في المنام

تفسير حلم من رأي نفسه يلعب كرة قدم في المنام

 واذا رأي انه نفسه غير قادر علي احراز هدف في مباراة يلعبها يدل هذا علي انه عاجز علي توفير احتياجات بيته ولكن من ينجح في احرا ز في تسجيل هدف يدل ذلك علي قدرتة علي تحمل المسئولية .

 

فسر مفسرو الأحلام الوان كرة القدم في المنام  أنه اذا رأي شخص في المنام انه يلعب كرة قدم ولونها حمراء دل هذا علي انه يبحث عن شريكة للحياة وقد يلتقي بها قريبا .

واذا رأي الشخص نفسه انه يلعب بكرة قدم بيضاء دل ذلك انه يمتلك قلب طيب وابيض ونيتة  حسنة ,علي عكس لعبة بكرة قدم سوداء يدل هذا علي أنه مثال للخداع والنفاق ,اما كرة القدم الخضراء فهي تدل علي الفرج والرزق وانتهاء المشاكل ,اما من يري نفسه يحلم بكرة قدم صفراء فهي تدل علي ان الشخص سوف يرزق بمال وفيرحلال .      

 

 يختلف تفسير بالنسبة  للرجل المتزوج والمرأة المتزوجة والشاب العازب ، واذا  رأي الشاب العازب نفسه يلعب كرة القدم فهذا دليل علي اانه تعلق بأمر غير نافع ولا قيمة له,وتدل علي انه قد يدخل في علاقة عاطفية ولكن يكتب عليهاالفشل,وتفسر ايضا انها تدل علي وجود خلافات مع افراد اسرتة كون اللعبة جماعية وليست فردية .

اذا رات المرأة نفسها تلعب كرة قدم في المنام ونجحت في تسجيل الأهداف دل ذلك علي انها سوف تخرج صدقة من مالها الخاص ,واذا رأت المرأة الحامل نفسها تلعب كرة قدم سوف يكون لابنها مستقبل باهر ومشرف.

الجريدة الرسمية