رئيس التحرير
عصام كامل

هالاند يصدم عمالة الدوري الألماني براتب خيالي

هالاند
هالاند

يطلب المهاجم النرويجي الشاب لفريق ريد بول سالزبورج النمساوي، إيرلينج هالاند، بثمانية أضعاف راتبه الحالي، للرحيل عن فريقه، وهو ما يصعب مهمة لايبزيج الذي يشارك في الدوري الألماني، الأكثر اقترابا من التعاقد معه، وفقا لتقرير صحفي ألماني، بعدما أوضحت صحيفة (بيلد)، اليوم الأربعاء، أن هالاند صاحب الـ19 عاما، مطلوب في عدة أندية أوروبية كبرى، أبرزها ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

 

ويطالب اللاعب بالحصول على 8 ملايين يورو سنويا كراتب، بينما يتقاضى مليون يورو فقط حاليا مع فريقه سالزبورج، وأضافت الصحيفة أن دورتموند أيضا، يسعى لحسم الصفقة في يناير المقبل، خاصة أن عقد اللاعب يتضمن شرطا جزائيا، يتخطى الـ20 مليون يورو.

 

أبو تريكة يكشف تفاصيل مقابلة محمد صلاح في قطر | فيديو

 

وكان المهاجم النرويجي قد ألمح مؤخرا لوجهته المقبلة، بعد انتشار صورة له وهو يوقع لأحد المشجعين، على قميص مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر"، وكان مانشستر يونايتد قد أبدى رغبته في ضم اللاعب، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، نظير 76 مليون يورو، وفقا لتقارير.

 

وبتسجيل 28 هدفا (8 منها في دوري أبطال أوروبا) خلال 22 مباراة، منذ بداية الموسم الحالي، أصبح هالاند أحد المهاجمين الأكثر تألقا في الدوريات الأوروبية، هذا العام.

الجريدة الرسمية