الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إيهاب جلال يرفض الراحة بالمصري بعد رباعية رينجرز

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

يستأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري في الخامسة مساء غدٍ الاثنين، على استاد بورسعيد  تدريباته استعدادًا لمباراته بالجولة السابعة من الدوري والتي تجمعه بنظيره المقاولون العرب، والمقرر اقامتها في الخامسة مساء الخميس المقبل على ستاد السويس الجديد.



 

ورفض إيهاب جلال المدير الفني للمصري منح لاعبيه راحة سلبية بعد فوزه أمام فريق اينوجو رينجرز النيجيري  بأربعة أهداف مقابل هدفينلضيق الوقت قبل مواجهة المقاولون العرب بالدوري الممتاز.

 

المصري يتصدر مجموعته بالكونفيدرالية برباعية في رينجرز النيجيري

 

واجتمع إيهاب بلاعبيه أمس عقب انتهاء المباراة مطالبًا إياهم بطي صفحة الملف الأفريقي مؤقتًا والتركيز في معترك الدوري المحلي والذي يخوض فيه الفريق أربع مباريات أمام كل المقاولون وانبي وبيراميدز وطلائع الجيش وذلك في فترة زمينة لا تتجاوز الأسبوعين.

 

وأكد أن المباريات الأربع المقبلة بالدوري قبل لقاء بيراميدز بالكونفيدرالية ستسهم بشكل كبير في تحديد مدى قدرة الفريق على المنافسة على أحد المراكز المتقدمة، مضيفًا أنه ينبغي على الجميع التركيز في كل مباراة على حدة وكأنها بطولة منفردة حتى يحقق الفريق طموحات جماهيره العظيمة بالمنافسة على كافة البطولات التي يخوضها الفريق.

 

وأكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، نظيره إينوجو رينجرز النيجيري، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الأحد، باستاد الاسكندرية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية.