رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سر خلاف محمد سامي مع نسرين أمين وياسمين صبري

محمد سامى ونسرين
محمد سامى ونسرين أمين

اشتعلت الخلافات مجددًا بين المخرج محمد سامى والفنانة نسرين أمين بعد مرور أكثر من 3 أعوام، حيث وصف المخرج، الفنانة بأنها ممثلة درجة خامسة و”غيرانة” من زوجته الفنانة مى عمر.

الخلافات بين الثنائى بدأت فى الموسم الرمضانى 2016، اذ أن الفنانة نسرين أمين أدلت بتصريحات بأن المخرج يحذف مشاهدها فى المسلسل من أجل زيادة مساحة دور زوجته الفنانة مى عمر، الأمر الذى أدى إلى لجوء المخرج محمد سامى للفضائيات، لينفي تصريحاتها ويؤكد للجمهور أنها لا تصلح للتمثيل.

ويبدو أن الخلافات ستظل قائمة بين الثنائي، حيث أن الفنانة ردت على تصريحات سامي قائلة: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى وأذواق).. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أى بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل منى.

نسرين أمين تفتح النار على مخرج "الأسطورة": تاريخي خالٍ من البلطجة

كما ساندت الفنانة ياسمين صبرى صديقتها، ودافعت عن نسرين، حيث أن ياسمين كانت تعمل فى مسلسل “الأسطورة” وهاجت المخرج أيضا آنذاك، قائلة: "هو احنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش فى ناس عايشة فى الماضى ومش قادرين يتخطوا إدمانهم .. انتى ست الستات".

يذكر أن المخرج محمد سامى يشارك فى موسم رمضان 2020 بمسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، والذى من المقرر البدء فى تصويره خلال أيام قليلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية