السبت 25 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نسرين أمين تفتح النار على مخرج "الأسطورة": تاريخي خالٍ من البلطجة

الفنانة نسرين أمين
الفنانة نسرين أمين

فتحت الفنانة نسرين أمين، النار، على المخرج محمد سامي مجددا، عقب تصريحاته الأخيرة، الذى وصفها فيها بممثله درجة خامسة، وهو ما أثار غضبها، لتخرج عن صمتها، وترد عليه من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".  



فى هذا السياق قالت "نسرين"، من خلال منشورها عبر حسابها "تويتر" : "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور...الحمد لله على نعمة القبول.الحمد لله على نعمة الشكل الجميل الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أى بلطجة أو قضايا مريبة الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها. بدون زعل".

 

يذكر أن "نسرين"، قدمت بدور سماح فى مسلسل "الأسطورة"، عن انزعاجها من حذف مشاهد لها من المسلسل لإضافة مشاهد لدور شهد "مي عمر".

 

وكانت نسرين شنت هجومًا على مي عمر عبر حسابها بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" قائلة: "لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. أنها الكوسة فى أوضح صورها #الأسطورة".

 

يذكر أن بداية الأزمة كانت مع هجوم المخرج محمد سامي على الفنانة نسرين أمين، بعدما صرح بأنها تغير من زوجته الفنانة مي عمر، وذلك بعد خلافات نشبت بينهما خلال تصوير مسلسل “الأسطورة”،

فيما أضاف سامي فى تصريحات سابقة قائلًا: “مشكلة نسرين أمين أنها بتغير من زوجتى مى عمر، وهي كانت السبب الرئيسي وراء أزمتي أيضًا مع ياسمين صبري”.

وأشار إلى أن نسرين أمين اتهمته كذبًا بحذف مشاهد لها من “الأسطورة” من أجل مي عمر، قائلا: “اتهمتني إني ضيّعت عليها فرصتها، هي نسرين أساسًا عملت إيه فى الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟”.

وأكمل: “هي فاكرة نفسها نجمة دراما؟، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دي إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال”.

ويستعد محمد سامي حاليًا لبدء تصوير مسلسل “البرنس”، من بطولة الفنان محمد رمضان، والذي سيعرض في رمضان 2020، من تأليفه وإخراجه، وبطولة: غادة عادل، وروجينا، وأحمد زاهر.