X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
بورصة الدواجن | أسعار الدواجن اليوم 2019/11/13 بعد ساعات.. سماع الشهود في محاكمة متهمي "حسم 2" و"لواء الثورة" محافظ قنا يتفقد محطة المياه والمستشفى المركزي بمدينة دشنا اليوم.. إعادة إجراءات المتهمين بقتل طفل الرصاصة الطائشة بأكتوبر القحطاني: تنظيم الإخوان متغلغل بأوروبا ووصل لمراحل خطيرة تعرف على أبرز المتضررين من قرار خفض أسعار السلع التموينية أسعار البقوليات اليوم 2019/11/13.. وكيلو الفول البلدي بـ26 جنيها أسعار الألبان اليوم 2019/11/13.. والسائب يسجل 14 جنيها داعية سلفي: الإخوان جماعة سياسة تسعى للحكم بطرق غير مشروعة ‏(فيديو) اليوم.. انطلاق المعرض الدولي التاسع عشر لـ"الروافع والأوناش" مباحث التموين تحرر 23 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة اليوم.. "الأدوات المنزلية" تناقش مقترحات تخفيض الأسعار داخل الأسواق "على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سعفان: بدء الدورة الثانية بـ4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:38 ص
أحمد عبدالمحسن
 
بدأت مديريات القوى العاملة بالوادي الجديد، والفيوم، والدقهلية، وسوهاج من خلال 4 وحدات متنقلة الدورة الثانية للتدريب بقري هذه المحافظات، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" لدعم الأسر الأكثر احتياجا التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال مبادرة "مهنتك مستقبلك" للتدريب المهنى على المهن المختلفة بالقرى والنجوع بهذه المحافظات.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان قد أطلق المرحلة الأولى من إعادة تجديد وتشغيل الوحدات في 21 سبتمبر الماضي لتجوب قرى ونجوع محافظات الجمهورية.


القوى العاملة: تتابع إجازة المولد النبوي بالقطاع الخاص

وأعلن الوزير، أنه تم اختيار المتدربات على مهنة التفصيل والخياطة بعد إجراء اختبارات للمتقدمين، حيث تم اختيار 15 متدربة على هذه المهنة، وتستمر المديريات في تلقى طلبات المتقدمين للتدريب على مهنتى كهربائي تركيبات وسباكة وأعمال صحية، حتى استكمال العدد المطلوب لكل دورة منهما.

وقال "سعفان" إن كل وحدة ستقوم بعقد ثلاث دورات تدريبية في كل قرية ستتواجد بها لمدة ثلاثة أشهر بمعدل دورة كل شهر، ومن ثم تنطلق لقرية أخرى لتغطية قرى المحافظة، مؤكدًا أنه ستتم متابعة هذه الآلية الجديدة لمدة عام لتقييمها ومن ثم زيادة عدد الوحدات إلى 27 وحدة لتغطية جميع محافظات مصر.

وأكد الوزير أن وزارة القوى العاملة تهتم كل الاهتمام بملف التدريب وتطويره وتحسينه دائمًا في الفترة الحالية والمستقبلية، لما له من أهمية قصوى وارتباط وثيق بالتشغيل خاصًة في ظل هذا التسارع الكبير في احتياجات سوق العمل.

وأشار إلى أنه سيتم تكريم المتفوقين الثلاثة الأوائل في كل دورة تدريبية بإعطاء كل سيدة ماكينة خياطة وكل شاب "حقيبة معدات" كى يستطيع كل شاب وسيدة فتح مشروع صغير يدر عليه دخلًا يسهم في توفير حياة كريمة له ولأسرته.
سعفان: بدء الدورة الثانية بـ4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى
سعفان: بدء الدورة الثانية بـ4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى
سعفان: بدء الدورة الثانية بـ4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى
سعفان: بدء الدورة الثانية بـ4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات