X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد الهجوم عليها لوصفها الشعراوي بـ"المتطرف".. اسما شريف منير: "إيه التعصب ده؟!"

الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 04:01 م
عبد الله نبيل
 
ردت الفنانة الشابة، اسما نجلة الفنان شريف منير، على هجوم الجمهور عليها، منذ قليل، بعد وصفها أفكار إمام الدعاة محمد متولي الشعراوي بـ"«التطرف» قائلة ردًا على أحد متابعيها عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك": "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه ومكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام ڤيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلًا عقلي ما عرفش يستوعبه.. حقيقي استغربت".

وقالت اسما عبر حسابها الرسمي على "تويتر" : "مش ممكن محدش ينفع يقول كلمة من غير هجوم هو في ايه؟ ايه التنمر والتعصب والجحود ده؟!".

وكانت نجلة الفنان شريف منير طلبت من جمهورها ترشيح شيخ تشعر فيه بالثقة بدلًا من بعض الدعاة الموجودين على الساحة قائله : "صباح الخير عايزه اخد رأيك في حاجه، بقالي كتير مش عندي ثقه في اغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين اوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي اسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".
بعد الهجوم عليها لوصفها الشعراوي بـ"المتطرف".. اسما شريف منير: "إيه التعصب ده؟!"
بعد الهجوم عليها لوصفها الشعراوي بـ"المتطرف".. اسما شريف منير: "إيه التعصب ده؟!"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات