X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
أسعار الألبان اليوم 2019/11/20.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/11/20.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها 50 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحرى والقبلى عبد الرازق زنط: ضم العاملين بالصناديق الخاصة للموازنة العامة "مطلب عادل" اليوم.. انطلاق فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة شباب الأهلي ضيفا على المقاولون في دوري الجمهورية بالجبل الأخضر رضا عبدالعال يقود بلدية المحلة في الظهور الأول أمام بيلا بالقسم الثاني الاستماع لأقوال صيني الجنسية تعرض للسرقة على يد سائق بأكتوبر زحام مرورى أعلى الطريق الدائري  حمادة الشربيني: منتخب مصر قطع الشوط الأول بالتأهل لأولمبياد طوكيو اتحاد الغرف التجارية ينظم منتدى الأعمال المصري الصيني..غدا جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا إزالة 214 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 14 بقنا ضبط تشكيل عصابي بحوزته ٥٠٠ قرص تامول و٣ طرب حشيش بالغردقة تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت الأنبا كيرلس يخضع لفترة علاج طبيعي (صور) أبرزهم أنشيلوتي.. 3 مدربين مرشحين لخلافة بوكيتينو في تدريب توتنهام سياسي أم تكنوقراط.. سياسيون يكشفون مواصفات الوزراء الجدد حال حدوث حركة تغيير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

راقصة شرقية تشعل الأجواء بين المتظاهرين في لبنان (فيديو)

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 06:20 م
مصطفى إبراهيم
 
أشعلت راقصة شرقية الأجواء خلال تظاهرات اللبنانيين وسط العاصمة بيروت، حيث قامت بأداء بعض الاستعراضات وحاول البعض التقاط «سيلفي» معها.

يذكر أن المتظاهرين في لبنان قد رفضوا المبادرة التي قدمها رئيس الوزراء سعد الحريري، الهادفة إلى إجراء إصلاحات اقتصادية تلبي طلبات المواطنين.

وعقب انتهاء سعد الحريري من كلمته، ردد المتظاهرون هتاف "الشعب يريد إسقاط النظام"، وعبروا عن مطالبتهم بحكومة تكنوقراط ومحاسبة جميع المتورطين في الفساد.

وأعلن رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، إثر انتهاء جلسة مجلس الوزراء التي عقدت من قصر بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أنّ هدف الممارسة السياسية هو تأمين كرامة الناس والشعور بالسيادة والاستقلال، وأن يكون هناك خدمات للناس وطبابة وضمان.

وقال: "الشباب والصبايا صبروا لوقت طويل واليوم انفجروا للتعبير عن غضبهم والمطالب كثيرة ومحقة، والمهلة التي طلبتها لم أطلبها من الشعب إنّما من الشركاء في الحكومة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات