X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
نشرة الحوادث: هربت من منزل زوجها.. الأمن يفك لغز العثور على جثة فتاة بطريق السخنة تراجع التجاري الدولي يهبط بالبورصة بنهاية تعاملات الأسبوع مؤتمر لـ«جبهة الإصلاح النقابي» لإعلان موقفهم من جمعية تمرير ميزانيات المحامين الأوقاف تطالب أئمتها بالدعاء لمصر في خطبة الجمعة هيدرولوجية النيل الأبيض والمخزون الميت.. أهم النقاط لحل مسألة سد النهضة إحالة 18 مسئولا بالصحة والمحليات والشباب والرياضة والجمعيات الزراعية للتحقيق في الدقهلية سكرتير جنوب سيناء يشهد تجربة الطوارئ المكتبية بمطار طور سيناء "مطوري القاهرة الجديدة": ارتفاع أسعار العقارات بسبب خفض الفائدة الأربعاء.. انطلاق ملتقى التوظيف «اشتغل فني» بالدقهلية وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم الجمباز الفني يشارك ببطولة كأس العالم بألمانيا خطبة الجمعة مكتوبة | الأوقاف تترجم خطبة الجمعة لـ18 لغة غدا.. انطلاق منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة بـ"موسم ممطر" و"جدار الصوت" إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بشمال سيناء الصور الأولى لمحتويات الكشف الأثري الجديد بسقارة.. وتجهيزات الإعلان عنه عمرو سلامة يحاور المخرج البريطاني تيري جيليام بمسرح الهناجر.. غدا افتتاح معرض "القاهرة.. أحبك" في سينما الهناجر بحضور محمد حفظي فريق ألماني يفسخ عقد أحد لاعبيه بسبب دعمه للجيش التركي السياحة: ميزانية التدريب هي الأضخم في تاريخ غرفة الشركات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوجل تؤكد خططها لإصلاح الخلل في تطبيق الصور على هواتف الأيفون

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 06:56 م
شركة جوجل شركة جوجل رضا علي
 
أكدت شركة جوجل على خططها لتصحيح الخلل في تطبيق صور جوجل على هواتف الأيفون، والذي يؤدي إلى تحميل الصور بجودتها الأصلية مجانًا.

واستطاع مستخدمي هواتف الأيفون تحميل الصور بجودتها الأصلية كاملة في تطبيق صور جوجل نتيجة لوجود خلل في تطبيق صور جوجل، واليوم تؤكد جوجل على خططها لإصلاح هذا الخلل قريبًا.

جوجل تطلق خدمة الألعاب السحابية ستاديا

وأكدت جوجل في تصريحاتها لموقع Android Police على خططها لتصحيح خطأ تطبيق Google Photos الذي يسمح بتخزين الصور في تطبيق الصور على منصة iOS بجودتها الأصلية دون أن يتم حساب سعة التخزين على Google Drive، حيث تتطلب السعة الإضافية في Google Drive غالبًا دفع رسوم عند نفاذ السعة التخزينية المجانية التي تصل إلى 15 جيجا بايت.

أيضًا نتيجة للتنسيق الذي تعتمده ابل HEIC والذي يعد أعلى كفاءة في جودة ملفات الصور، مما يدفع جوجل لتخزين ملفات الصور بتنسيق JPEG بأعلى جودة أو بالجودة الأصلية، لذا تشغل الصور سعة أكبر في التطبيق في النهاية.

يذكر أن جوجل لم توضح كيفية معالجة هذا الخلل في تطبيق صور جوجل، إلا أن تحويل ملفات الصور على منصة iOS إلى جودة أقل سيؤثر على وظائف التطبيق على منصة iOS.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات