X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
جهاز مدينة القاهرة يقدم خدمة جديدة للمواطنين بخصوص قراءات العدادات علاء رزق: الضرائب تمثل 12% من الناتج المحلي رئيس القومي للبحوث: منتدى القاهرة للعلوم منصة لتبادل المعلومات المشرف على الكرة بالمقاولون: شوقي غريب وراء طفرة المنتخب الأوليمبي الأهلي 2002 ضيفا على الزهور في تصفيات القطاعات الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طلائع الجيش في دوري الجمهورية اليوم.. الغرف التجارية تنظم منتدى الأعمال «المصري - الفلبيني» «المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعات ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقيب الفلاحين يعلن انسحاب أعضاء النقابة من حزب مستقبل وطن

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 02:00 ص
 الحاج حسين عبدالرحمن الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب الفلاحين عصام هادى
 
قال الحاج حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب الفلاحين: إنه تلاحظ في الفترة الأخيرة انضمام بعض أعضاء النقابة لحزب مستقبل وطن وبعض الأحزاب الأخرى، وللحفاظ على الهدف الأساسي للنقابة وهو خدمة الفلاحين وعدم الانخراط في الأعمال السياسية وبعد اجتماع مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين تقرر طبقا للائحة الداخلية للنقابة التنبيه على جميع الأعضاء الانسحاب من الأحزاب وفصل أي عضو يختار العمل السياسي على العمل الخدمي.

وأضاف أبو صدام أن بعض الأحزاب سعت في الفترة الأخيرة لضم أعضاء النقابة العامة للفلاحين لفشلها في جمع الناس، مشيرا إلى أن النقابة العامة للفلاحين سوف تشارك في جميع الأعمال والمؤتمرات الوطنية العامة بصفتها النقابية وليست بصفة حزبية لخدمة الفلاحين وأنها تقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب.

وأشار إلى أن حرية العمل السياسي مقفوله للجميع بشرط تقديم استقالة من النقابة حفاظا على المصلحة العامة للفلاحين والتي أنشأت من أجلها النقابة ومنعا لاستغلال النقابة في العمل السياسي وحرصا على عدم إثارة المشكلات الحزبية داخل أسرة النقابة العامة للفلاحين. 

وأوضح أن القرار الذي اتخذ ليس لعيب في أي حزب أو إنقاص من قدره بقدر ما هو لمصلحة العمل العام، وأن النقابة مستعدة لتقديم الدعم لأي كيان مصري يعمل لمصلحة الوطن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات