X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
تراجع التجاري الدولي يهبط بالبورصة بنهاية تعاملات الأسبوع مؤتمر لـ«جبهة الإصلاح النقابي» لإعلان موقفهم من جمعية تمرير ميزانيات المحامين الأوقاف تطالب أئمتها بالدعاء لمصر في خطبة الجمعة هيدرولوجية النيل الأبيض والمخزون الميت.. أهم النقاط لحل مسألة سد النهضة إحالة 18 مسئولا بالصحة والمحليات والشباب والرياضة والجمعيات الزراعية للتحقيق في الدقهلية سكرتير جنوب سيناء يشهد تجربة الطوارئ المكتبية بمطار طور سيناء "مطوري القاهرة الجديدة": ارتفاع أسعار العقارات بسبب خفض الفائدة الأربعاء.. انطلاق ملتقى التوظيف «اشتغل فني» بالدقهلية وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم الجمباز الفني يشارك ببطولة كأس العالم بألمانيا خطبة الجمعة مكتوبة | الأوقاف تترجم خطبة الجمعة لـ18 لغة غدا.. انطلاق منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة بـ"موسم ممطر" و"جدار الصوت" إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بشمال سيناء الصور الأولى لمحتويات الكشف الأثري الجديد بسقارة.. وتجهيزات الإعلان عنه عمرو سلامة يحاور المخرج البريطاني تيري جيليام بمسرح الهناجر.. غدا افتتاح معرض "القاهرة.. أحبك" في سينما الهناجر بحضور محمد حفظي فريق ألماني يفسخ عقد أحد لاعبيه بسبب دعمه للجيش التركي السياحة: ميزانية التدريب هي الأضخم في تاريخ غرفة الشركات أحمد شوقي: الإقبال على مهرجان القاهرة فاق التوقعات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على إمكانيات أكبر محطة مترو على الخط الثالث قبل تشغيلها غدا

السبت 19/أكتوبر/2019 - 10:03 ص
محطة مترو هليوبوليس محطة مترو هليوبوليس محمد شحاته
 
انتهت الشركة المصرية لتشغيل وإدارة مترو الأنفاق، من تجارب التشغيل والاختبارات لمحطة مترو هليوبوليس، على الخط الثالث لمترو الأنفاق استعدادا لتشغيل المحطة للجمهور غدا الأحد.

ومن المقرر أن يشهد وزير النقل وعدد من كبار الشخصيات عملية الافتتاح للمحطة الأكبر على الخط الثالث والتي كان مقرر أن يتم تشغيلها مع افتتاح الجزء الأول من المرحلة الرابعة "A4" الذي تم يونيو الماضي، لكن تأخرت تجهيزاتها بسبب مساحتها التي تقترب من 10 آلاف متر مربع.

إنهاء 95% من أعمال أكبر محطة مترو على الخط الثالث

يذكر أن المحطة مجهزة على 3 مستويات وفق أحدث المواصفات العالمية، بما تتضمنه من سلالم كهربائية متحركة بالثلاثة مستويات من الرصيف حتى مستوى سطح الشارع، كما أنها مكيفة بمستوياتها الثلاثة، ومزودة بكاميرات مراقبة من مداخل المحطة حتى مستوى الرصيف لتحقيق جانب أكبر من الأمان للركاب.

من ناحية أخرى من المقرر إضافة محطتين اخرتين للخط الثالث هما (النزهة 1، وهشام بركات)، وافتتاحهما في ديسمبر القادم بدلًا من مارس 2020؛ تنفيذا لتوجيهات وزير النقل كامل الوزير، على أن يتم الانتهاء من الجزء الثاني من المرحلة الرابعة بالخط الثالث "B4" بتجهيز وافتتاح محطات (قباء، وعمر بن الخطاب، والهايكستب، وعدلي منصور)، بحلول أبريل 2020.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات