X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
اسعار الأسماك اليوم 2019/11/17.. وكيلو البلطي بـ 30 جنيها إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب الخلاف على ثمن المشروبات بالخصوص أبطال فيلم "٢ طلعت حرب" يبدأون التصوير بشقة في وسط القاهرة حازم إمام يستأنف تدريباته مع الزمالك اليوم جهاز حدائق أكتوبر يُشكل لجنة لمواجهة الكوارث والأزمات الطارئة بالمدينة اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/17 بسوق العبور للجملة شرطة المرافق ترفع 1406 حالات إشغال طريق بالجيزة محمد العمدة: إعلام الإخوان فاسد ويعمل لحساب مجموعة بعينها ولن نتركهم ضبط 39 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالجيزة قيادي بالإخوان: أفراد الجماعة لا يحق لهم حتى الآن مناقشة قرارات مسئولي التنظيم مجازاة مدير الشئون الإدارية بـ"القابضة للغازات الطبيعية" (مستندات) الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونة بورصة الدواجن اليوم.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/17 شرطة التموين تحرر 72 مخالفة بالجيزة أمن الجيزة يضبط 24 حالة اشتباه خلال حملة أمنية بالطالبية اسعار البقوليات اليوم 2019/11/17.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها غادة والي توافق على محاكمة مدير عام القضايا والتحكيم بـ"التأمينات" محاكمة راجح | محافظ المنوفية يتفقد المحكمة قبل بدء الجلسة اسعار الألبان اليوم 2019/11/17.. والسائب يسجل 14 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحديث خرائط جوجل بتوجيه صوتي محسن لخدمة ضعاف البصر

الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 03:23 م
منة يحيي
 
تضيف شركة جوجل بعض التحسينات على التوجيه الصوتي في تطبيق خرائطها Google Maps، والتي تستهدف على وجه التحديد الأشخاص الذين يعانون من ضعف في الرؤية.

وسيتم طرح ميزة جديدة تمنح الأشخاص القدرة على تلقى إرشادات صوتية أكثر تفصيلًا على خرائط جوجل بدءًا من اليوم.

طريقة استخدام خرائط جوجل لتذكيرك بمكان وقوف سيارتك

وأعلنت شركة ماونتين فيو أيضًا أن أنواعًا جديدة من الإعلانات الشفوية لرحلات المشي ستصل إلى خرائط جوجل، وتم تصميم هذه الميزات خصيصًا للأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر، ولا يتم تكييفها من الميزات المتوفرة بالفعل.

وعلى الرغم من أن الميزة الجديدة تستهدف الأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية، إلا أنها ستكون مفيدة جدًا لأولئك الذين يريدون تجربة أكثر خلوًا من الشاشة في رحلة المشي.

ويعمل التوجيه الصوتي المفصل تمامًا مثل الإعلانات التي اعتدنا أن نسمعها عند نقاط عبور أو في حافلة، لذلك من الرائع أن نعرف أنها مجرد نقرة واحدة.

وستتوفر الإرشادات الصوتية التفصيلية للتنقل أثناء المشي على نظامي تشغيل الأندرويد وiOS، وفي الوقت الحالي، ستكون الإرشادات متاحة فقط باللغة الإنجليزية واليابانية، ولكن سيتم إضافة دعم للغات إضافية في المستقبل.

وبمجرد تحديث تطبيق خرائط جوجل، يمكن تشغيل الميزة من قائمة الإعدادات، من خلال تحديد "التنقل" وتفعيل خيار تمكين "التوجيه الصوتي المفصل" في أسفل القائمة، أسفل "خيارات المشي".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات