X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
مصدر في الأهلي: علاقتنا بالجهات الأمنية لا تقبل التشكيك مانشستر سيتي يستعيد ميندي قبل لقاء كريستال بالاس نانسي عجرم تصل الرياض لإحياء حفل غنائي بالمملكة محامي إلغاء قرار "الرسوب الجماعي": وزير التعليم ينفذ الحكم السبت ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار حصيلة شرطة الكهرباء بالمحافظات إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار شرق الإسكندرية ارتفاع طفيف على عائد أدوات الدين الحكومية تعاون مشترك مع "الجايكا" اليابانية لتطوير مهارات طلاب مدرسة العبور الفنية وفد الطريقة الأحمدية السودانية يصل طنطا للاحتفال بمولد البدوي (صور) التحقيقات مع المتهمين بسرقة عيادات الجيزة: صادر ضدهما أحكام قضائية سابقة الاستثمار العقاري: ضعف القدرة الشرائية وراء أزمات السوق دعاء عامر تعود للشاشة ببرنامج "بيت زمان" شرطة النقل تضبط 1154 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية الاتحاد الأوروبي يوقع عقوبة على بروسيا دورتموند تعرف على موعد عودة كريم نيدفيد لتدريبات الأهلي رئيس "إيجاس" يكرم 5 أبحاث متميزة في صناعة البترول بمؤتمر "موك" جهاز المنتخب الوطني يراقب مباراة بيراميدز وسموحة جهود أمنية مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طالب بعد تغيبه يومين بالدقهلية بحث يوضح كيفية استغلال ثاني أكسيد الكربون الناتج من عوادم الغلايات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طالب بالثانوية يقتل سيدة بعدما فشل في اغتصابها بالمنوفية

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 07:05 م
جثة ـ أرشيفية جثة ـ أرشيفية محمد مدرة
 
تجرد طالب بالمرحلة الثانوية من مشاعر الإنسانية، وقتل سيدة بعدما فشل في اغتصابها داخل منزل تحت الإنشاء بمركز تلا بمحافظة المنوفية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى العثور على جثة المجني عليها مقتولة داخل منزل تحت الإنشاء، حيث تلقى مركز تلا بلاغا من الزوج ويدعى "ف. ر" 32 سنة، يفيد بقتل زوجته على يد مجهول في منزل تحت الإنشاء مملوك لشقيق زوجة شقيقه، ويدعى "م. ف".

وانتقلت قوة من ضباط مفتشي قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالمنوفية إلى مكان الواقعة، لفحص البلاغ وتبين العثور على جثتها مسجاة بأرضية الغرفة بكامل ملابسها مصابة وما تبين أنها بكامل ملابسها ومصابة بجرح ذبحي وآخر بالجبهة وكدمة بالعين اليمنى.

وبسؤال الزوج، قال إن زوجته توجهت لإحضار كمية من الغلال من أعلى سطح المنزل المشار إليه وعقب تأخرها توجه للبحث عنها، واكتشف مقتلها ولم يتهم أحدًا، وحضرت النيابة العامة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي.

ووجه اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائى لكشف ملابسات وغموض الواقعة، وتوصل الفريق إلى أن مرتكب الواقعة "أ. م. ف. خ"، 17 سنة، طالب ابن شقيق مالك المنزل، حيث تربط الضحية صلة قرابة بوالدة المتهم، وكانت توجهت إلى مكان مصرعها، للحصول على كمية من الغلال من أعلى سطح المنزل وشاهدها المتهم، واتجه إلى المنزل وحاول مراودتها عن نفسها فرفضت وأخبرته بأنه سوف تقوم بفضحه أمام والدته، فقتلها.

4 جرائم بشعة في أيام العيد.. عاطل يقتل طليقته ويصيب طفليه بالمنوفية.. الخلافات الأسرية تتسبب في مجزرة بالغربية.. ابن ينهي حياة أبيه بأسيوط.. وحريق الغردقة ضمن القائمة (فيديو)

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف وقرر أنه عقد العزم على التعدي عليها عقب مشاهدته لها أعلى سطح المنزل "ملك عمه"، فتسلل للمنزل ونادى عليها بزعم التحدث معها في أمر خاص داخل شقة بالطابق الأول علوي، وأثناء ذلك راودها عن نفسها وحاول التعدي عليها بالقوة، إلا أنها رفضت وهددته بفضح أمره لدى أهليته وأهلية زوجها فتعدى عليها بأداة حادة قطعة "شنبر حديد"، فأصابها بجرح بالرقبة وكذا بحجر على رأسها من الخلف، وطرحها أرضًا حتى تأكد من مفارقتها الحياة وهرب.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات