X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
وفد سياحي من 3 جنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا التنمية المحلية: "صوتك مسموع" تلقت 20 ألف شكوى تم حل 97% منها ختام أعمال المنتدى الاقتصادي المصري الباكستاني.. اليوم سعفان يبحث مع سفير العراق ملفات اللجنة العليا المشتركة بالبلدين القناع الطبي يحدد موعد انتظام مروان محسن في مران الأهلي الجماعي مفتي الأدرن: إدارة الخلاف ضرورة لجمع الصف وتوحيد الكلمة ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في القليوبية "الإسكان" تعتمد مشروعا عمرانيا لـ"نيوجيرسي" بالعاصمة الإدارية بدء فعاليات مشاركة الجناح المصري بمؤتمر التغليف والتعبئة في بيروت (صور) مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء اخبار ماسبيرو | ختام الدورة "٢" لتدريب الأئمة في التليفزيون أسعار الألبان اليوم 2019/10/15.. والسائب يسجل 14 جنيها "الآثار" تحدد حرم مدينة باب الأثرية بأسوان اسعار البقوليات اليوم 2019/10/16.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها رئيس هيئة البترول يتفقد جناح "بتروجت" في مؤتمر موك بالإسكندرية (صور) بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس بطلة كليب عندي ظروف و11 فتاة 3 سنوات في "الاتجار بالبشر"

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:49 م
المطربة شيما المطربة شيما شيماء المحلاوي
 
أيدت محكمة جنح مستأنف العجوزة، الحكم الصادر بحق المطربة شيما بطلة كليب "عندي ظروف" وآخرين في قضية "الاتجار بالبشر"، بحبسهم 3 سنوات.

كانت محكمة جنح العجوزة قضت بالحبس 3 سنوات للمطربة "شيما" بطلة كليب "عندى ظروف" و11 فتاة أخرى، لاتهامهن بممارسة وتسهيل الدعارة، في القضية الشهيرة بـ"الاتجار بالبشر".

وقررت المحكمة، معاقبة 9 أشخاص من العاملين في "كافيه" بالمهندسين، بالحبس مددًا تتراوح بين سنة إلى 3 سنوات لاتهامهم بالترويج وتسهيل الدعارة.

وأحالت النيابة العامة المطربة "شيما" بطلة كليب "عندى ظروف" و11 فتاة للمحاكمة أمام محكمة الجنح، عقب ضبطهم داخل كافيه شهير بالمهندسين لاتهامهم بممارسة أعمال الدعارة، بينما تم إحالة صاحب الكافيه وشقيقه للجنايات بتهمة الاتجار في البشر وجلب وترويج مخدرات من الخارج.

حبس مطربة «عندي ظروف» لتورطها في شبكة اتجار بالبشر والدعارة

وكشفت التحقيقات أن صاحب كافيه بالمهندسين يدعي "أ. م. ال" هو المتهم الرئيسي في الواقعة، والذي شكل عصابة للاتجار في البشر، عن طريق استقطاب الفتيات من بينهم المطربة شيما بطلة كليب "عندى ظروف" بمساعدة شقيقه واثنين من قوادين، ودفعهم لممارسة أعمال منافية للآداب، إضافة إلى استخدام الفتيات في توزيع المخدرات على زبائنهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات