X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
بن شرقي يخوض تأهيلًا منفردًا بمران الزمالك ضبط وإعدام 2500 قطعة بسكويت و57 كيلو أغذية منتهية الصلاحية بطور سيناء طارق حامد يخوض تدريبات تأهيلية في "الجيم" بنوك الخير ترسل قافلة إغاثة لمتضرري السيول في حلايب وكيل الأزهر يكرم أوائل الطلاب الوافدين للشهادتين الإعدادية والثانوية بعثة منتخب مصر للمكفوفين تغادر إلى نيجيريا للمشاركة في أمم أفريقيا جابر القرموطي وفرقته في ضيافة دينا رامز على "صدى البلد".. السبت إنشاءات جديدة بفرع الأهلي بالشيخ زايد.. صور تفاصيل لقاء "حقوق الإنسان النواب" ووفد صيني الرباعي الدولي وحازم إمام ينتظمون في مران الزمالك محمد عبدالغني يشارك في تدريبات الزمالك "حساسين": جهود الحكومة لتذليل مشكلات مستثمرى الدواء خطوة جيدة نقيب المحامين: اختبارات الأكاديمية شرط الالتحاق بالنقابة تدريبات تأهيلية لـ"شيكابالا" بمران الزمالك رئيس جامعة المنصورة يتفقد معهد تكنولوجيا المعلومات الجديد (صور) تعيين مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق نائبا لرئيس حزب الغد الأب والابن قتلا الأخت المطلقة لإقامتها علاقة مع عاطل بالقليوبية الموافقة على 1051 طلب وتحرير 200 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة ببني سويف مسابقات الأوقاف 2019| بدء اختبارات الأئمة لصلاة القيام في رمضان 2020



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عصام كامل عن أكاذيب الإخوان ضد "فيتو": نخوض معركة حقيقية لنشر تاريخهم الأسود

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 11:29 م
محمد طاهر أبو الجود
 
استنكر الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير صحيفة وموقع "فيتو"، استخدام حسابات معادية لمصر على موقع التدوين المصغر "تويتر"، من بينها حساب للممثل المغمور والفنان الهارب محمد علي، مقطع فيديو مفبركا، وضعوا عليه "اللوجو" الخاص بمؤسسة "فيتو" من أجل إيهام البسطاء من المصريين باندلاع مظاهرات ضد الدولة.

وأكد "كامل": أن ألاعيب الجماعة الإرهابية مستمرة ضد الوطن ومؤسساته الصحفية الوطنية مثل "فيتو"، موضحًا أنها ليست المرة الأولى التي يحاولون فيها استخدام "لوجو" جريدة وموقع "فيتو" في بعض فيديوهاتهم المفبركة.

ألاعيب الإخوان القذرة تتواصل.. حسابات معادية لمصر تزج باسم «فيتو» في فيديو مفبرك.. و"مجلس التحرير" يرد ببيان ناري.. الجريدة أول من واجه غرور الجماعة.. و"الكتاب الأسود" وثق لجرائمها ضد الوطن


وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم رامي رضوان، "اليوم فوجئت بفريق المتابعة بالجريدة يبلغني باستخدام فيديو ووضع "لوجو" "فيتو" عليه، ويبدو عليه أنه مفبرك، يحاولون الإيحاء بأنه منقول عن التغطية الإعلامية التي تقوم بها المؤسسة للمظاهرات في شوارع القاهرة اليوم"، موضحًا أنه على الفور عقد اجتماعًا وأصدرت الجريدة بيانًا تم توزيعه على وكالات الأنباء، وتم التعامل مع المسألة بشكل سريع.

وأشار إلى أنه بات من الضروري مراقبة ومتابعة الألاعيب الخطيرة جدًا للجماعة الإرهابية، عن كثب مؤكدًا أن الفيديو المنسوب ليس له علاقة بـ"فيتو"، معقبًا: "أحد الأشخاص تحدث معي فأوضحت له أنه لا يوجد أي مظاهرة من الأساس".

وأوضح: أن حجم الأكاذيب والتضليل وصل إلى مرحلة تفرض ضرورة التصدي السريع، وتشكيل فرق عمل ليس في "فيتو" وحدها، ولكن في جميع مؤسسات الدولة؛ لأن ما حدث خلال الفترة الأخيرة يفرض على الجميع تحمل مسئولياته كل في موقعه.

ولفت: إلى أنه من الواضح في الفيديو المفبرك للجماعة الإرهابية أن الصوت مركب على الصورة، مؤكدًا أنهم استخدموا من قبل صورًا عدة ووضعوا "اللوجو" الخاص بـ"فيتو" عليها، كما اختلقوا قصصا وهمية، وزعموا كذبا أنها بحسب ما نشرته "فيتو".

وأوضح: أن "فيتو" عندما صدرت في يناير من عام 2012 كان هدفها أن مصر لا يجب تغيير هويتها، في الوقت الذي كانت فيه قطاعات غير يسيرة في المجتمع المصري من أطلق لحيته وتعامل مع الجماعة الإرهابية، مشيرًا إلى أن "فيتو" منذ اللحظة الأولى في معركة حقيقية لكشف ونشر التاريخ الأسود للإخوان، وذلك من خلال استضافة الدكتور ثروت الخرباوي لدعم تلك الرؤية.

ولفت إلى أن المجموعة الصحفية في "فيتو" نشرت موسوعة كبيرة جدا من 11 جزءًا اسمها "الكتاب الأسود لجماعة الإخوان الإرهابية" وعبارة عن 11 مجلدًا، وكل مجلد يتضمن ماذا فعلت فيه جماعة الإخوان في عام واحد فقط في جميع قطاعات الدولة المصرية الصحفية والقضائية، وكيف كانوا يلقون المولوتوف على نادي القضاة القريب من المؤسسة، وأيضًا المولوتوف على مقر الجريدة، لدرجة أن الزملاء حصلوا على تدريب في الدفاع المدني على كيفية إطفاء الحرائق في هذا الوقت.

ألاعيب الجماعة الإرهابية مستمرة.. حسابات معادية تبث فيديو مفبركا يحمل اسم «فيتو»

وبثت، اليوم الخميس، حسابات معادية لمصر على موقع التدوين المصغر "تويتر"، من بينها حساب للممثل المغمور والفنان الهارب محمد علي، مقطع فيديو مفبركا، وضعوا عليه "اللوجو" الخاص بمؤسسة "فيتو" من أجل إيهام البسطاء من المصريين باندلاع تظاهرة ضد الدولة.

وتود "فيتو" التأكيد أنه لا علاقة لها بمقطع الفيديو المفبرك، الذي يأتي في إطار حرب الشائعات التي تشنها دول وجماعات معادية لمصر، من بينها جماعة الإخوان الإرهابية وبعض الأشخاص الذين يوجهون إساءات ضد الدولة المصرية من الخارج، والمدعومين على ما يبدو من أجهزة مخابرات معادية لمصر.

كما تؤكد "فيتو" أن المقطع المفبرك لا وجود له من الأساس على موقعه، وأنه من صناعة لجان إلكترونية معادية لا تريد الخير لمصر، وقد تم وضع اسم مؤسستنا عليه لما لها من انتشار وموثوقية بين المصريين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات