تصادم أكثر من 30 سيارة أعلى الطريق الدائري بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور
وقع قبل قليل حادث تصادم لعدد من السيارات أعلى الطريق الدائري، بعد نفق السلام بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور.
وقال شهود عيان إن حادثة كبيرة على الدائري أكتر من 30 سيارة مخبوطة قبل محطة Brt عدلي منصور في اتجاه المرج والمؤسسة ووقوع وفيات ومصابين.
