X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
البابا تواضروس يلتقي رئيسة التحالف التقدمي بالبرلمان الأوروبي عضو بـ"محلية النواب" يرفض إلغاء أو تخفيض المستويات في قانون المحليات التحفظ على 46 برميل مخللات مجهولة المصدر في الدقهلية للمرة العاشرة.. إنجي علاء تتعاون مع يوسف الشريف في مسلسل "النهاية" مجلس كنائس مصر يزور شيخ الأزهر تفاصيل الدفعة الثانية من مشروعات "وفد بورسعيد مع المرأة المعيلة" القبض على 33 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات أعلى الطرق محمد فراج يكشف كواليس "الممر" في "صاحبة السعادة" بوراك أوزجفيت يروج لمسلسله "قيامة عثمان" في "كان" الفرنسية (صور) "المحافظين" يناقش إشكاليات برنامج التمكين السياسي للمرأة وزيرة التخطيط تعرض الفرص الاستثمارية لمصر بمؤتمر "مصر تستطيع" إعادة هيكلة الشركات واستغلال الأصول.. أبرز محاور خطة التطوير بـ"قطاع الأعمال" تنفيذ إسكان اجتماعى للشباب بنظام الشراكة مع الحكومة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مجلس المحامين يعقد اجتماعًا لوضع ضوابط القيد.. الخميس "إسكان البرلمان" توافق على تعديل بنود حظر التصالح في مخالفات البناء ضبط فنى كهرباء استولى على أموال مواطن في سوهاج الزمالك يتلقى تأكيدا من الجبلاية بإقامة القمة في موعدها.. وغموض حول ملعب المباراة مشاهير الفن العربي يشاركون لبنان أحزانه بعد حريقه الضخم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس وزراء كندا يهين العرب والأفارقة (صور)

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 10:52 ص
أية عاطف
 
انتشرت صور لرئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، وهو يضع ماكياج أسود ليظهر ذا بشرة سمراء تشبه الأفارقة، خلال حفل له في 2011، على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت انتقادات شديدة.

وذكرت مجلة "تايم" الأمريكية، أن ترودو وضع الماكياج خلال حفل الليالي العربية في ربيع 2011 أكاديمية ويست بوينت جراي الكندية، ويرتدي عمامة، وكأنه يسعى للظهور في شكل شخص عربي.

وأثارت الصورة حملة انتقادات واسعة ضد ترودو واتهمته بالعنصرية وإهانة العرب والأفارقة خصوصا، فوصفها المغني الأمريكي الأفريقي والناشط الحقوقي هاري بيلافونت بأنها تمثل إهانة كبيرة، وعبر عن حزنه عن ما بدر من ترودو، في حين أعرب معارضوه عن الإحباط الشديد لرؤية الصورة.

حاجب رئيس الوزراء الكندي يسقط خلال مؤتمر مع ماكرون (فيديو)

ورد ترودو على الصورة بالاعتذار، قائلا إنه لم يكن يدرك أمر العنصرية وما يمثله الزي في ذلك الوقت، ولكنه الآن يدرك الأمر.

وأضاف أنه يعتذر بشدة عما بدر منه، موضحا أنها كانت حفلة غنائية وكان يؤدي دور علاء الدين.
رئيس وزراء كندا يهين العرب والأفارقة (صور)
رئيس وزراء كندا يهين العرب والأفارقة (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات