X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقيع عقد بين "الإنتاج الحربي" و"البيئة" لإنشاء محطات غاز حيوي

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 10:37 ص
أثناء التوقيع أثناء التوقيع نجوى يوسف
 
شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، مراسم توقيع عقد بين "مركز التميز العلمى والتكنولوجى" التابع لوزارة الإنتاج الحربى و"مؤسسة الطاقة الحيوية للتنمية الريفية المستدامة" التابعة لوزارة البيئة لإعداد دراسة جدوى تفصيلية لتصميم وإنشاء محطات غاز حيوي كبيرة الحجم، جاء ذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي.

تفاصيل التعاون بين الإنتاج الحربي وشركة صينية لإنتاج السيارات الكهربائية

ويأتي توقيع هذا العقد ضمن أوجه مساهمة وزارة الإنتاج الحربى في التعاون والتكامل بين الوزارات والهيئات في تنفيذ المشروعات القومية ومشروعات التنمية في المجالات المختلفة لخدمة المواطن المصري، وذلك ضمن التعاون المشترك مع وزارة البيئة في العديد من المجالات لعل أهمها التعاون القائم في تطوير وتحديث منظومة تدوير المخلفات.

كما يأتي توقيع هذا العقد امتدادًا لهذا التعاون المثمر مع وزارة البيئة والذي بموجبه سيقوم "مركز التميز العلمى والتكنولوجى" بإعداد تقرير مفصل للجدوى الاقتصادية والفنية لإنشاء محطات إنتاج الغاز الحيوي لما لهذا الغاز من أهمية تتمثل في إمكانية استخدامه للحصول على طاقة ثمينة (كهرباء - حرارة) وبأسعار منخفضة نسبيًا والتي يمكن استخدامها في أعمال الطهي والإنارة واستخدامات أخرى وبما ينعكس على حياة المواطن.

وأوضحت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، أن الاتفاق يهدف إلى إطلاق مشروع استرشادي من خلال تنفيذ دراسة تفصيلية للجدوى الاقتصادية والفنية لإنشاء محطة وقود حيوي كبيرة الحجم بسعة تقريبية 500 م3/يوم من مخلفات مزارع الأبقار (لحوم – ألبان) أو الحمأة من محطات الصرف الصحي وكذا متابعة وتنفيذ وتشغيل مصنع كنموذج استرشادي، ومن المقرر أن تستغرق الدراسة مدة (6) أشهر والتي يتم تنفيذها على ثلاث مراحل، و(12) شهرا مدة تنفيذ المشروع.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات