X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
بالصور.. حضور مكثف بمعرض الورق والكرتون خلال اليوم الثاني برنامج بدني لحمودي وويلفريد في بيراميدز استعدادا لإنبي بالدوري نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004 انطلاق معرض "كرافيتي بازار" للحرف اليدوية بالإسكندرية (صور) وزير شئون "النواب": نعتز بقضاة مجلس الدولة كهيئة قضائية عريقة (صور) الزمالك والإسماعيلي يتعادلان 1-1 في دوري الجمهورية 2004 ريم سامي بفستان طويل على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة (صور) تغيير موعد لقاء المصري وماليندي حال إقامته ببرج العرب أزمة في دفاع بيراميدز قبل ضربة البداية بالدوري أمام إنبي تغييرات عديدة في تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة أستانة بالدوري الأوروبي 9 واجبات للموظفين بالجهات الإدارية للتعامل مع المواطنين إنبي 2004 يهزم سموحة 5-2 في دوري الجمهورية رانيا يوسف تخطف الأنظار بفستان مكشوف في افتتاح الجونة السينمائي الأهلي 2004 يكتسح طنطا 4-1 في دوري الجمهورية بعد استبعاده من تدريب المنتخب.. إيهاب جلال يقود مران المصري (صور) فلكي ينفي اصطدام كويكب بالأرض أكتوبر المقبل انتهاء أعمال تعقيم تابوت الملك توت عنخ آمون بالمتحف الكبير تجديد حبس المتهم بقتل ابن عمه في الوراق 15 يوما مقتل لاعب هولندي برصاص مجهولين في أمستردام



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مؤتمر الشباب ووقته!

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 01:05 م
 
حسنًا أن قررت إدارة مؤتمر الشباب الوطنى عقد الدورة الثامنة له بعد أربعة أيام.. فإن الرأى العام تشغله موضوعات كثيرة وعديدة ومتنوعة، وتؤرقه بعض الأمور، ويحتاج أن يعرف حقيقة ما يجرى ويحدث ويثار ويقال سواء في الداخل أو الخارج..

ولا يصح أن يترك الرأي العام ينتظر طويلا.. فإن مؤتمر الشباب الوطنى هو فرصة مناسبة لأن يلتقى شبابا مع كل المسئولين بحضور رئيس الجمهورية، ويستمعون منهم حول ما يشغلهم ويهتمون به، وما يريدون معرفته، خاصة وأنه يتم تخصيص جلسة خاصة تحت عنوان (إسأل الرئيس)، يجيب فيها الرئيس على العديد من الأسئلة التي نتمنى هذه المرة أن تشمل كل شواغل الرأي العام الآن، وهو ما يمكن توقعه في اختيار المشروعات القومية موضوعا رئيسيا للمؤتمر الوطني الثامن للشباب.

ولأن هذا المؤتمر سوف ينعقد لمدة يوم واحد فقط، فإنه يتعين أن نستخدم مع آلية هذا المؤتمر آليات أخرى للتواصل مع الرأي العام.. ولعل أبرز وأهم الآليات هو الإعلام بكل أنواعه وأشكاله، المقروء والمسموع والمشاهد، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعى.. وهنا يحتاج الأمر إصلاح أوضاع إعلامنا، وحل المشكلات التي تمسك الآن بخناقه وتؤثر بالسلب على أدائه.. فلا يصح ترك الرأى العام ينفرد به البعض، يوجهونه ويحرمونه حسب مصالحهم.. الإعلام آلية مهمة وضرورية للتواصل مع الرأى العام يجب عدم إهدارها.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات