X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس أحمد الفيشاوي شهرا لامتناعه عن سداد 234 ألف جنيه نفقة ابنته

السبت 17/أغسطس/2019 - 04:41 م
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي فاطمة طارق
 
عاقبت محكمة أسرة الخليفة، الفنان أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة شهر؛ لامتناعه عن سداد نفقة ابنته "لينا" من طليقته "هند الحناوي" في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة.

وكان شعبان سعيد، محامي طليقة أحمد الفيشاوي، أقام دعوة متجمد نفقة ضد طليقها وذلك لامتناعه عن سداد نفقة ابنته "لينا" والمقدرة بـ234.600 جنيه.

كما تقدم محامي طليقة أحمد الفيشاوي، للمحكمة بحافظة مستندات تحوي تحريات صادرة من مصلحة الضرائب تفيد بأن صافي دخل "الفيشاوي" في عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبًا، وأنه لم يتم محاسبته ضريبيًّا عن عامي 2015 و2016.
وقدم أيضا التحريات الصادرة من قسم شرطة الدقي عن دخل الفنان، واكتفت بعبارة "يعمل ممثلًا وحالته ميسورة"، فضلًا عن شهادة من نقابة المهن التمثيلية عن عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها الفنان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات