X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
اليوم.. استكمال المرافعة بإعادة محاكمة 4 متهمين في "أحداث الطالبية" مصرع مواطن في حريق صيدلية بالبحيرة مرور قنا يحرر 855 مخالفة مرورية بشوارع وميادين المحافظة حملات أمنية تحرر 2159 مخالفة تموينية وقضية بوسائل النقل بالمحافظات معسكر لـ"الأهلي 2003" في دمياط استعدادا لدوري الجمهورية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت السيطرة على حريق مخزن "الشيبسي" بفاقوس.. وبدء عمليات التبريد (فيديو) افتتاح بطولة دوري "مستقبل وطن" بأمانة التبين (صور) محمد رمضان للجمهور: لو بتحبوني انزلوا من على المسرح حملات مكثفة لضبط سارقي التيار الكهربائي في قنا مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار المنيا "الأدوات المكتبية": انتعاش المبيعات مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد خبير: البورصة مرت بمرحلة جني أرباح وبدء صعود المؤشر في دورته الجديدة التحقيق في مصرع قائد عربة كارو في حادث تصادم بطريق أطفيح صراع بين المصري والإسماعيلي للتعاقد مع مدافع المريخ البورسعيدي مشيرة خطاب: ترامب مستفز وطايح في خصومه وعلاقته بالإعلام ليست طيبة بلطجية يعتدون على شاب بالأسلحة النارية والبيضاء في الشرقية رسميًا.. محمد شريف إعارة سنة لإنبي مقابل مليون و500 ألف جنيه وزير الأوقاف: الله هيأ لمصر قائدا حكيما



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تنفيذي بورسعيد يوافق على بناء محطة كهربائية غرب المحافظة

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 10:09 م
تنفيذي بورسعيد يوافق زيزي إبراهيم
 
وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على عدد من المشروعات المطروح تنفيذها خلال الفترة المقبلة كمشروع بناء محطه كهربائيه في غرب بورسعيد وتوسعات بعدد من المدارس.

محافظ بورسعيد يكلف ببدء الإنتاج بمشروع الـ54 مصنعا بداية الشهر القادم

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد والذي شهده اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،اليوم الأربعاء وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام والعقيد محمد واصف المستشار العسكري للمحافظة ومساعد مدير الأمن ورؤساء الاحياء ومديري المديريات ووكلاء الوزراء وأعضاء مجلس النواب الأستاذ أحمد فرغلي والدكتور محمود حسين والأستاذة سعاد المصري.

محافظ بورسعيد يطمئن على سير العمل بسوق الخضراوات الجديد (صور)


ومن جانبه استعرض محافظ بورسعيد مجمل الانجازات التي تمت خلال الثلاث أعوام الماضية والتي شهدت تحولا كبيرا في الارتقاء بالمحافظة في مجالات الصناعة والصحة والمرافق والتعليم.

محافظ بورسعيد يتفقد العمل في أول فندق 5 نجوم (صور)

كما ووجه اللواء عادل الغضبان الشكر الأجهزة التنفيذيه على مجهوداتها خلال الفترة السابقة.

وأكد أن بورسعيد تشهد العديد من المشروعات في مختلف المجالات أهمها مشروع محور 30 يونيو ومنظومة التأمين الصحى الشامل والمنظومة الرقميه ببورسعيد، مشيرا إلى أهمية اختيار بورسعيد كأول محافظة تطبق بها الأنظمة الجديدة، مشيرا إلى أن بورسعيد شهدت تطورا كبيرا في مجال الطرق والمرافق خلال تلك الفترة.

تنفيذي بورسعيد يوافق على مشروع تطوير ميناء غرب

وأضاف أنه تيسيرا على المواطن سيتم ضم مديريات الإسكان والمرافق والطرق والقوى العامله إلى ديوان المحافظة في إطار التحول الرقمى الجديد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات