X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 17 أغسطس 2019 م
محافظ بورسعيد يشيد بإنشاءات مركز شباب الحي الإماراتي (صور) تعرف على موعد وتفاصيل كأس مصر للملاحة سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية وإصابة قائدها (صور) تفاصيل جلسة تحضير الشناوي لعرين الأهلي أمام بيراميدز ضبط راكب حاول تهريب أجهزة تنصت داخل جواربه بمطار القاهرة (صور) الجبلاية تشترط موافقة الأمن لإقامة مباريات المصري بإستاد الإسماعيلية ضبط محاولة تهريب سبائك ذهبية بمطار القاهرة (صور) مصرع سائق توك توك على يد صديقه في الغربية تأجيل محاكمة 44 متهما في "داعش سيناء" لـ14 سبتمبر إنهاء صفقة انتقال محمد شريف لاعب الأهلي لإنبي غدا أرسنال يهزم بيرنلي 2/1 في الدوري الإنجليزي (فيديو) كواليس جلسة حسام عاشور مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز غلق باب الحجز لأراضي القرعة التكميلية بـ"الإسكان المتميز".. الإثنين لصيانة المغذي.. فصل الكهرباء عن الحمرايا وبني سليمان ببني سويف محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل معاناتها مع السرطان بعد التشكيك في صحتها.. الآثار: ألوان واجهات قصر البارون إمبان أصلية انهيار منزل من 3 طوابق في المحلة بالغربية إصابة شاب انزلقت قدماه أسفل قطار بالمنيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمجزر منطقة القابوطي الجديد (صور)

الأحد 04/أغسطس/2019 - 06:12 م
زيزي إبراهيم
 
تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مجزر المحافظة بمنطقة القابوطي الجديد لمتابعة استعداد المجزر لاستقبال الأضاحي وتوقيع الكشف الطبي عليها قبل ذبحها، وذلك بمرافقة محارب هيلع، رئيس حي الجنوب، ومسئولي الطب البيطري والمجزر ومحطة التسمين.

من جانبه، أكد المحافظ ضرورة قيام المجزر بالعمل على قدم وساق طوال الـ24 ساعة؛ لتلبية احتياجات الجزارين والمواطنين من خلال تقديم خدمة الذبح قبل وأثناء أيام عيد الأضحى المبارك.

كما وجه المحافظ الدكتور عاطف عيسى، مدير مديرية الطب البيطري والأطباء المسئولين عن المجازر، بضرورة التخلص الآمن من مخلفات الذبائح أولا بأول وتكثيف أعمال النظافة بالمجازر مع غسيل العنابر بالمطهرات وحسن معاملة المواطنين.

محافظ بورسعيد: المجازر الحكومية تعمل بكامل طاقتها قبل وأثناء عيد الأضحى

كما شدد المحافظ على استمرار حملات التفتيش المكثفة على اللحوم بمحال الجزارة وأماكن عرض اللحوم المجمدة والثلاجات بالاشتراك مع مديريتي الشئون الصحية والتموين حفاظًا على السلامة العامة.

وعلى جانب متصل، التقى المحافظ خلال جولته بعدد من المواطنين بمنطقة القابوطي الجديد، وأكد لهم أن المحافظة تشهد طفرة كبيرة في مجال تنمية الثروة الحيوانية.
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمجزر منطقة القابوطي الجديد (صور)
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمجزر منطقة القابوطي الجديد (صور)
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمجزر منطقة القابوطي الجديد (صور)
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمجزر منطقة القابوطي الجديد (صور)
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمجزر منطقة القابوطي الجديد (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات