X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
غرفة القاهرة تشكل المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال اختبار طبي لـ"محمد صلاح".. وتخوفات من تفاقم الإصابة هشام عز العرب يشدد على ضرورة التوسع في الصناعات المحلية بالأسماء.. الناجحون بالدفعة الثالثة بدورات الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف جنح أكتوبر تجدد حبس المتهمين بسرقة فيلا الفنانة "هالة صدقي" نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/12 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمد صلاح يشير بعلامة النصر بطائرة العودة للقاهرة محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي (صور) عز العرب: السياسات الاقتصادية السليمة ليست غاية في حد ذاتها بل وسيلة لبناء مجتمعات أكثر رخاء بقاء ساني في مانشيستر سيتي مستبعد.. لكن إلى أين الوجهة؟ جداول المرحلة الأولى لبطولة منطقة القاهرة مواليد 2001 المعدلة بعد إعلان إصابته بالبهاق.. رسالة من ناريمان لزوجها "رامي جمال" (فيديو) الأهلي يتدرب فترة واحدة يوميا ويخوض لقاء وديا الأسبوع المقبل أجايي ينتظم في مران الأهلي.. غدا حسام عاشور ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. اليوم برنامج إعداد قوي لمنتخب الطائرة قبل التصفيات الأوليمبية بالقاهرة اقتراح برلماني بتعديلات جديدة على قانون الخدمة المدنية بسب تعدد الأجر الأساسي للموظف للحد من الحوادث.. "الغوص والأنشطة البحرية" تعلن أسماء المراكز المعتمدة مانشستر سيتي يرصد ميزانية ضخمة لمنافسة ليفربول بالميركاتو الشتوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على مميزات التقنية المنفردة في التبديل المتوفرة لسيارات كيا

الأربعاء 31/يوليه/2019 - 05:43 م
سيارات كيا سيارات كيا آية أحمد
 
قدمت شركة كيا موتورز، لأول مرة على مستوى العالم، تقنية التحكم النشط بالتبديل (ASC)، حيث يعمل الابتكار على تحسين كفاءة ناقل الحركة من خلال مراقبة ترس ناقل الحركة 500 مرة في الثانية، مع ضبط سرعة دورانه على وجه الدقة للحصول على أوقات تبديل أسرع، وستظهر هذه التقنية الجديدة في سيارات كيا الهجين القادمة.

وتستخدم تقنية التحكم النشط بالتبديل برنامج تحكم منطقي إلكتروني جديد في وحدة التحكم المختلطة (HCU)، والتي تتحكم بدورها في المحرك الكهربائي للتوفيق بين سرعات الدوران للمحرك وناقل الحركة لتقليل وقت تحويل التروس بنسبة 30٪، كما إن هذه التقنية تتيح أيضا إمكانية إحداث تغييرات أكثر سلاسة من العتاد على الرغم من أوقات التبديل الأسرع.

وقال السيد كيونج جون تشانج، نائب الرئيس ورئيس مجموعة نظام التحكم في توليد القوة والمحركات في الشركة: يعتبر تطوير تقنية التحكم النشط بالتبديل لأول مرة في العالم ابتكار رائع يشتمل على التحكم الدقيق في المحرك وناقل الحركة الأوتوماتيكي إلى جانب تجربة الحصول على قيادة أكثر متعة لعملائنا.

استعراض تقنيات السيارات المقدمة من كيا (صور)


إن السيارات الهجين التقليدية لا تحتوي على محولات لعزم الدوران من أجل زيادة تحسين استهلاك الوقود حيث تفقد محولات عزم الدوران الطاقة أثناء عملية نقل الحركة، وعلى الرغم من كفاءة استهلاك الوقود، فإن هذا النظام يتطلب أيضًا أوقات تبديل أطول لضمان الحصول على تغييرات أكثر سلاسة في التروس.

تسمح تقنية التحكم النشط بالتبديل أيضًا للمحرك الكهربائي المختلط بالتحكم في تبديلات التروس من خلال تطبيق برنامج التحكم الإلكتروني الجديد على وحدة التحكم المختلطة (HCU) لتخفيف حدة المشكلات المتعلقة بوقت التبديل الأبطأ، حيث تراقب وحدة التحكم المختلطة سرعة الدوران بواسطة جهاز استشعار مثبت داخل المحرك الكهربائي بمعدل 500 مرة في الثانية لمزامنة سرعة الدوران على نحو سريع مع سرعة المحرك.

ومع المزامنة، يتم تقليل وقت التبديل بنسبة 30 ٪ من 500 إلى 350 مل ثانية، وهذا لا يحسن فقط أداء تسارع السيارة الهجين والاقتصاد في استهلاك الوقود، ولكن أيضا يساهم في متانة ناقل الحركة من خلال تقليل الاحتكاك أثناء تبديل السرعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات