X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 17 أغسطس 2019 م
النيابة تعاين موقع حادث مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط محافظ بورسعيد يشيد بإنشاءات مركز شباب الحي الإماراتي (صور) تعرف على موعد وتفاصيل كأس مصر للملاحة سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية وإصابة قائدها (صور) تفاصيل جلسة تحضير الشناوي لعرين الأهلي أمام بيراميدز ضبط راكب حاول تهريب أجهزة تنصت داخل جواربه بمطار القاهرة (صور) الجبلاية تشترط موافقة الأمن لإقامة مباريات المصري بإستاد الإسماعيلية ضبط محاولة تهريب سبائك ذهبية بمطار القاهرة (صور) مصرع سائق توك توك على يد صديقه في الغربية تأجيل محاكمة 44 متهما في "داعش سيناء" لـ14 سبتمبر إنهاء صفقة انتقال محمد شريف لاعب الأهلي لإنبي غدا أرسنال يهزم بيرنلي 2/1 في الدوري الإنجليزي (فيديو) كواليس جلسة حسام عاشور مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز غلق باب الحجز لأراضي القرعة التكميلية بـ"الإسكان المتميز".. الإثنين لصيانة المغذي.. فصل الكهرباء عن الحمرايا وبني سليمان ببني سويف محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل معاناتها مع السرطان بعد التشكيك في صحتها.. الآثار: ألوان واجهات قصر البارون إمبان أصلية انهيار منزل من 3 طوابق في المحلة بالغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"فشلت في بيعه".. أم تدفن رضيعها حيا في المقابر ببورسعيد

السبت 27/يوليه/2019 - 03:22 م
المقابر المقابر زيزي إبراهيم
 
ألقت قوات الأمن في بورسعيد، القبض على أم ألقت طفلها داخل إحدى المقابر المفتوحة بحي الزهور، بغرض التخلص منه.

وكان عدد من المواطنين سمعوا صوت صراخ طفل رضيع عمره سبعة أشهر وضع داخل قبر، وعليه أكوام من الأشجار الجافة والمخلفات، وتم إبلاغ لجنة حماية الطفل بحي الزهور ببورسعيد.

وتلقي اللواء هشام خطاب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا يفيد بعثور سيدة تدعى "رباب" على طفل داخل إحدى المقابر، وعليه بعض الحشائش، وتحرر المحضر رقم 1787 لسنة 2019، وتبين أن من قامت بدفن الطفل والدته "أميرة. أ" وألقى القبض عليها.


أم تقتل طفلها الرضيع بعد دخولها في عراك مع امرأة أخرى (فيديو)

وقالت ناهد عبد الرازق ممثل الدفاع الاجتماعي بلجنة حماية الطفل بحي الزهور: أن الأم “أميرة أ” من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتعمل في بيع المناديل الورقية ببورسعيد، مشيرة إلى أن المتهمة حاولت بيع الطفل أكثر من مرة دون جدوى، وفي كل مرة كان يعود إليها من جديد، ولذا حاولت التخلص منه بالدفن حيًا واختارت المقابر مكانًا لجريمتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات