X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
الإسماعيلي يفوز على إنبي 3-1 وديًا فريدة عثمان تفوز بفضية السباحة ٥٠ متر حرة بألعاب أفريقيا العناني يسعي لإجراء بعض التعديلات على قانون حماية الآثار للتصدي لبيعها في المزادات العالمية رانيا يوسف تثير الجدل برقصة مع مصطفى فهمي بفستان مكشوف (فيديو) بالأسماء.. ثلاثة مرشحين لتدريب الأهلي خلفا للاسارتي الحوت: ما زلنا بحاجة إلى المزيد من القرارات المحفزة للاستثمار التحفظ على 1.2 مليون قرص أدوية منتهية الصلاحية في مخزنين بحلوان تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "فساد القمح الكبرى" لـ 29 أكتوبر خبير: التصحيح فرصة لإعادة تكوين مراكز جديدة في البورصة.. ويحدد أبرز الأسهم هيثم شاكر يدعم المواهب الجديدة في أغنية سينجل تعرف على منافس المصري بالدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية على عبدالقادر: خفض الفائدة يسهم في ضخ 64 مليار جنيه بالسوق استعدادات منة فضالي لتصوير فيلم "ماكو" (فيديو وصور) اتحاد الكرة يطالب الفروع بـ4 إجراءات استعدادا لبطولات المناطق 34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقطع صوتي يكشف أكبر فضيحة داخل جماعة الإخوان (صوت)

الأربعاء 24/يوليه/2019 - 02:45 ص
مصطفى بركات
 
كشف مقطع مسجل لرسالة صوتية وجهها أمير بسام، أحد قيادات جماعة الإخوان وعضو مكتب الإرشاد، إلى محمد الدسوقي، عن فضيحة كبرى ضربت قيادات الجماعة الإرهابية على أثر خلاف على الأموال التي تم الاستيلاء عليها عقب سقوط التنظيم بعد ثورة 30 يونيو وهروب قيادات الجماعة الإرهابية إلى تركيا.

وحمل التسجيل الصوتي الذي حصلت عليه "فيتو"، هجوما حادا من أمير بسام، ضد محمود حسين على خلفية اجتماع لقادة الإرهابية، بسبب اعتراف حسين بالحصول على مبالغ مالية كبيرة ليست من حقه هو ونجله شملت شققا سكنية استولى عليها هو والقيادي الإخواني إبراهيم منير، بالإضافة إلى سيارة فاخرة، مقدرا قيمة ما تم تبديده من أموال الجماعة بالملايين.

واستكمل أمير بسام، هجومه على قيادات التنظيم الذين استولوا على الأموال، بعد مطالبتهم لعناصر الجماعة بالتبرع بهدف إنشاء لجنة حقوق إنسان، للدفاع عن عناصر الإرهابية.

كما هدد "منير" بكشف العديد من المخالفات، غير مبال بالتهديدات التي تلقاها حول تجميد عضويته في مكتب الإرشاد.

وفى نهاية التسجيل، هاجم قيادات الجماعة في الخارج محمود حسين وإبراهيم منير وغيرهم، مؤكدًا على أنه لا يدين بالبيعة سواء للمرشد محمد بديع ومحمود عزت، منتقدا استيلاء هؤلاء القادة على الملايين في حين يذوق شباب الإرهابية الهاربون إلى تركيا ويلات الغربة مقابل 200 ليرة شهريا يحصلون عليها بصعوبة بالغة.

وتعليقًا على الخلاف الأخير، أكد مصدر قريب الصلة من الإخوان، أن الأزمة تعد الأعنف التي تضرب التنظيم منذ تعرضه للانهيار، خاصة أن حجم الأموال المنهوبة تحت مسمى الدفاع عن الشرعية ظلت محل خلافات حتى تظهر إلى العلن على يد أمير بسام، نتيجة اجتماع بين القيادات الهاربة لمناقشة مصير تلك الأموال وأوجه صرفها خلال الأعوام الماضية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات