X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور) المسلسل اللبناني "دولار" يحجز مقعدًا جماهيريًا على "نتفيلكس" عمرو الجنايني ردا على رفض عمومية الجبلاية: "الـ«فيفا» اللي عيّنا" "الريشة الطائرة" تهزم جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأفريقية عمرو الجنايني يرد على سخريته من الأهلي على فيس بوك استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا 10 معلومات عن أهم مصانع السيدات في قنا (صور) وفاة طفلة عقب استئصال اللوزتين داخل مستشفى خاص في قنا عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة أهالي قنا يشتكون من نقص مصل الثعبان بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية تشيلسي يهزم نوريتش 3-2.. ولامبارد يحقق أول فوز (فيديو) شيخ الأزهر: زيادة وعي الشباب أولى خطوات النجاح وتقدم البلاد (صور) إحالة عامل هتك عرض ربة منزل بالإسكندرية للجنايات إنشاء مطب صناعي بكوبري المشروعات بالشرقية للحد من الحوادث (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 07:13 م
نيمار نيمار محمد سيد
 
أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، إن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف الجاري.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن يوفنتوس يجهز عرضًا ضخمًا للحصول على خدمات نيمار، لتدعيم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

سان جيرمان يصطحب نيمار إلى الصين

وأضافت أن البيانكونيري مستعد للتضحية بثنائي الفريق باولو ديبالا وبليز ماتويدي، في سبيل إقناع إدارة النادي الباريسي بالتنازل عن النجم البرازيلي.

ولفت الموقع إلى أن يوفنتوس، قد يعقد اجتماعًا مع وكيل نيمار خلال الأيام القليلة المقبلة، للوقوف على موقفه من اللعب بقميص البيانكونيري.

وختم بأن فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، عاد إلى مدينة تورينو، عقب مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير، في سنغافورة، ببطولة الكأس الدولية للأبطال.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات