X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
هدم مسجد الزرقاني بالإسكندرية ونقل الضريح لميدان المساجد مصر للطيران تنقل 15 ألف حاج لمطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فلسطينيون يضربون سعودي مطبع بـ"النعال" في القدس المحتلة (فيديو)

الإثنين 22/يوليه/2019 - 10:55 م
مصطفى بركات
 
رشق مواطنون فلسطينيون من سكان مدينة القدس المحتلة، شابا سعوديا "مطبع" يدعى محمد سعود، بالنعال والشتائم؛ خلال زيارته للمدينة والتي حاول الاحتلال الترويج لها على أنها لصحفي سعودي.

ودأب هذا الشاب السعودي المغمور على محاولة لفت الانتباه على حسابه في موقع تويتر عبر تفاعله مع عدد من الشخصيات الإسرائيلية الشهيرة، ونشر تغريدات داعمة للاحتلال الإسرائيلي وهو ما قوبل بعاصفة غضب من المعلقين السعوديين الذين اعتبروا أفعاله مخالفة لنهج المملكة العربية السعودية المنحاز للقضية الفلسطينية.

عمومية الصحفيين تلزم أعضاءها بحظر التطبيع مع الكيان الصهيوني

وقد أفاد نشطاء بأن الشاب المطبع رغم نشره لمقاطع وتغريدات يزعم أنها من داخل السعودية، إلا أنه من المرجح مغادرته لها؛ إذ إنه من غير المقبول في المجتمع السعودي وجود شخص كهذا يعلن صراحة دعمه للاحتلال الإسرائيلي بهذه الوقاحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات