X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
رياضة البرلمان: البعد عن المصالح والمجاملات سر تتويج ناشئي اليد اتحاد الصناعات: 400 ألف قطعة جلد تم توريدها إلى مدابغ الروبيكي ليام هيمسورث يدخل في حالة اكتئاب بعد انفصاله عن مايلي سايرس يوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتي محمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع بره إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيق بعد توقيعه 3 مواسم.. الأهلي يحسم ملف لاعب سبورتنج إيهاب أمين أخبار ماسبيرو.. أذكى رجل في العالم سهرة درامية على صوت العرب محمود درويش: إبقاء الخطيب على فتحي مبروك بقطاع الناشئين قرار صائب 25 صورة ترصد تواصل صحة قنا حملات القضاء على البعوض فتح الحجز الإلكتروني لمباراة الأهلي واطلع بره سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم القوى العاملة بأسيوط تعقد ندوة توعية في مجال المفاوضة الجماعية نائب: إنجاز الناشئين في اليد رسم البسمة على وجوه المصريين هاني شاكر يهنئ منتخب ناشئي اليد بتتويجهم بالمونديال جمعة وعلاء وأوناجم يشاركون في تدريبات الزمالك.. وزيزو راحة لحظة سرقة دراجة نارية في وضح النهار بأكتوبر (فيديو) تفاصيل جلسة طارق يحيى مع لاعبي الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الغربية ومحمد ثروت يكرمان الطلاب المتفوقين بالثانوية (صور)

الإثنين 22/يوليه/2019 - 07:04 م
محمد عصر
 
أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب المتفوقين في مختلف المجالات، مشيرًا أن المحافظة زاخرة بأبنائها المتفوقين المتميزين بالأصالة والعراقة وحرصهم على المشاركة في العمل المجتمعي الخيرى بمسقط رأسهم.

قرية بالغربية تكرم أبناءها المتفوقين في الثانوية العامة (صور)

جاء ذلك خلال حفل تكريم الطلاب المتفوقين في المرحلة الثانوية بمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم وكلمة الفنان محمد ثروت رئيس مجلس إدارة مؤسسة ثروت الذي قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية لحرصه على المشاركة في تكريم الطلاب المتفوقين والذي يعد ذكرى خالدة في تاريخهم مما يدفعهم إلى مزيد من التفوق والتميز.

كما أعرب عن تقديره لتعاون المحافظة المستمر في تنفيذ جميع الأعمال المجتمعية وتذليل كافة العقبات التي تواجهها.

كما أشار سيد عبد العزيز مدير عام المؤسسة إلى أن مؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية تم إشهارها برقم 587 بتاريخ 13/2/2019 وتعمل على تحقيق أهدافها في ميادين العمل والتي تتمثل "في تأكيد معيار الحب والعطاء وإعلاء القيم الإنسانية لتوفير حياة أفضل للطفل اليتيم – المساهمة في تنمية القدرات المؤسسية وتنمية مهارات العاملين في مجال الرعاية الاجتماعية – تقديم الرعاية اللاحقة لخريجي المؤسسة وتواصلها معهم بعد تخرجهم"

والجدير بالذكر أن مؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية تضم عدة فروعًا بالمحافظة في (قرية خرسيت – كفر عصام – سبرباى – كفر الزيات).

وخلال الحفل أكد محافظ الغربية أن الوطنية تكتمل بالمشاركة في العمل المجتمعي الذي يعود بالنفع على المواطنين كما أنه يمثل التزام ديني وأخلاقي، مشيرًا أن تفوق الطلاب في مثل هذه الظروف يعد قصة كفاح لهم تعطيهم القدرة على استكمال مسيرة التنمية مقدمًا الشكر لجميع العاملين بالمؤسسة لعملهم على مساندة الطلاب حتى وصلوا إلى التفوق.

كما قدم الشكر لجميع الجمعيات والمؤسسات الأهلية لدورها البارز في خدمة وتنمية المجتمع وعلى التنسيق الدائم مع المحافظة للوصول إلى المناطق الأكثر إحتياجًا.

كما شهد الحفل تبادل محافظ الغربية ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدروع التذكارية وكذا تقديم درع الجمعية إلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية.

واختتم الحفل بتكريم محافظ الغربية للطلاب المتفوقين في المرحلة الثانوية وحاصلين على مراكز أولى بالدار، وكذا تكريم 11 طالبا من المقيمين بالمؤسسة لتشجيعهم على التفوق والتميز.

كما تم تكريم العاملين بالمؤسسة تقديرًا لدورهم في رعاية الطلاب المقيمين.

جاء هذا الحفل بحضور النائب جلال عوارة عضو مجلس النواب، وعدد المشاركين في العمل المجتمعي بالمحافظة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات