X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
مصر للطيران تنقل 15 ألف حاج لمطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اجتماع عاجل للحكومة البريطانية لبحث الرد على احتجاز إيران ناقلة نفط

الجمعة 19/يوليه/2019 - 08:55 م
ناقلة نفط بريطانية ناقلة نفط بريطانية وكالات
 
عقدت الحكومة البريطانية، مساء اليوم الجمعة، اجتماعا عاجلا لبحث الرد على احتجاز إيران ناقلة نفط إيرانية في مضيق هرمز، بزعم انتهاكها قوانين الملاحة.

علن الحرس الثوري الإيراني عن احتجاز سفينة نفط بريطانية في مضيق هرمز، في خطوة من شأنها إعادة التوتر مرة أخرى بين طهران ولندن.

وقالت المتحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية، وفقا لوكالة "رويترز"إن الحكومة البريطانية تحاول جمع معلومات بشكل عاجل لمعرفة حدث لسفينة النفط بعد تقارير عن تحركها نحو المياه الإيرانية.

الحرس الثوري الإيراني يحتجز سفينة نفط بريطانية في مضيق هرمز


وأظهرت بيانات التتبع البحري أن السفينة"استينا إمبيرو" " كانت متجهة إلى السعودية لكنها غادرت الممرات البحرية الدولية وتوجهت شمالًا نحو جزيرة قشم الإيرانية.

وتعود ملكية السفينة التي تبلغ حمولتها 30 ألف طن لشركة "ستينا بولك" الإيرانية، وكانت متجهة إلى ميناء الجبيل السعودي، وأوضحت الشركة المالكة أن السفينة اقتربت من طائرات صغيرة مجهولة الهوية ومروحية أثناء عبور مضيق هرمز، بينما كانت السفينة في المياه الدولية، وبعدها تم احتجازها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات