X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
"ريـال مدريد" يختتم تدريباته للقاء "سوسيداد" بمشاركة بيل ضبط مواطن لاتجاره في السيارات المسروقة بطنطا الزمالك يدرس توفير طائرة خاصة للسفر إلى الكونغو مفتي الجمهورية يهنئ غادة والي على منصبها الأممي الجديد "محلية البرلمان" تناقش تعديل قانون إجراءات التصرف في أملاك الدولة.. الأربعاء إزالة حصوة وزنها 250 جراما لمريض في مستشفى التأمين بقنا (صور) الري: إزالة 257.731 مخالفة على نهر النيل ومنافع الري والصرف وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة بالقيادات النقابية في أسيوط توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1600 مريض بقافلة في قنا بالأرقام.. نجاحات كبيرة لفرق الأهلي الرياضية محليا وقاريا ممالك النار الحلقه 4.. وفاة والدة سليم الزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حالة انتظار

الخميس 18/يوليه/2019 - 12:10 م
 
من الضرورى أن يأخذ أي قرار حقه من الدراسة والبحث قبل إصداره، لضمان سلامته وصحته وتجنب الآثار الجانبية له عند التطبيق، لكن التأخر في إصدار القرار من شأنه أن يلحق ضررا، لأنه يؤخر حل مشكلة أو علاج أزمة، وهذا سوف يترتب عليه زيادة تكلفة الحل.

اما حالة الانتظار في انتظار القرار، فإنها صعبة وقاسية على من يعنيهم الأمر.. وهذه هي حالة الكثيرين من العاملين الآن في المؤسسات الصحفية القومية.

إنها حالة مربكة ومعطلة للعمل ومثيرة أيضا لعدم الاستقرار، ونتمنى أن تنتهى عاجلا حتى يتفرغ العاملون فيها لإصلاح أوضاعها المهنية والإدارية والمالية، خاصة وأن إرجاء ذلك يزيد من مشاكلها وتكلفة الإصلاح.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات