X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الوزير ومدرب المنتخب !

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 12:55 م
 
لست معنيا بمن تم اختياره لتدريب المنتخب المصرى لكرة القدم لأننى أعتقد أنه قبل اختيار المدرب لا بد من تغيير مناخ وسياسات إدارة تلك اللعبة التي تجتذب المصريين مثل معظم شعوب العالم.. لكننى توقفت أمام ما نشر وروج من أخبار في الأيام الماضية حول اتفاق وزير الشباب والرياضة مع الكابتن "حسن شحاتة" لتولى الإدارة الفنية للمنتخب المصرى، وذلك بعد التفاهم الذي تم بينهما، ومن بينه أن يتولى الكابتن "أحمد حسن" منصب المدرب العام للمنتخب!

هنا يجب أن نتساءل.. ما علاقة السيد وزير الشباب والرياضة بذلك الأمر؟!.. المفترض طبقا للوائح الـ«فيفا» أن ذلك من صلاحيات اتحاد الكرة.. والاتحاد الحالى استقال وتولى سكرتيره مسئولية إدارته، وهو المفترض أن يتولى هذا الأمر مع أية لجنة يتم تشكيلها لإدارة المنتخب، إذا وافق الـ«فيفا» على تأجيل إجراء انتخابات الاتحاد المصرى لموعدها المقرر سلفا العام المقبل. 

أما السيد وزير الشباب والرياضة فهو يمثل السلطة التنفيذية التي يرفض الـ«فيفا» تدخلها في شئون الكرة ويفرض عقوبات على الدول التي تفعل حكوماتها ذلك!

ثم حتى إذا افترضنا أن يغض الـ«فيفا» الطرف عن ذلك التدخل الحكومى المصرى في أمور الاتحاد المصرى للكرة، فماذا سيفعل السيد الوزير إذا تعرض المنتخب القومى لإخفاق لا قدر الله مستقبلا حتى في مباراة ودية، وأثار ذلك غضبا جماهيريا؟!.. هل سيكتفى بإقالة المدرب الذي اختاره أم سوف يستقيل هو الآخر؟!.. لماذا يضع الوزير نفسه في حرج إذا صحت وصدقت هذه الأخبار التي تتحدث عن اختياره للمدرب؟!.. أما إذا كانت هذه الأخبار غير صحيحة فلماذا لم يكذبها سيادة الوزير؟!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات