X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
هدم مسجد الزرقاني بالإسكندرية ونقل الضريح لميدان المساجد مصر للطيران تنقل 15 ألف حاج لمطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"realme" تعلن عن أول صورة بدقة 64 ميجابكسل في العالم

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 04:02 ص
realme realme رضا علي
 
كشفت شركة realme الناشئة في سوق الهواتف الذكية عن أول صورة في العالم يتم التقاطها بكاميرا بدقة 64 بكسل بهاتف محمول، وأعلنت رسميا عن خطتها لإطلاق هاتف ذكي بكاميرا رباعية 64MP، خلال النصف الثاني من هذا العام.

وتُمثل تلك الخطوة جزءا من إنجازات realme من أجل الوفاء بالتزامها بإتاحة تجربة "Dare-to-Leap" أو القفزة الجريئة عن طريق طرح هواتف بإمكانيات رائدة ومظهر جذاب وأسعار مناسبة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

وتعتمد realme في الكاميرا المطورة على مستشعر Isocell Bright GW1 الذي كشفت عنه Samsung مؤخرا، والذي يسمح بالتقاط صور أكبر وأكثر دقة.

ريل مي ترعي أكبر المسابقات الالكترونيةً

وبفضل تقنية Isocell Plus المعتمدة من Samsung، يحسن GW1 دقة الألوان ويعزز حساسية الضوء بشكل كبير، كما تتيح التقنية لمستشعرات الصور تجهيز بكسلات بحجم 0.8μm أو أصغر حجمًا دون أي تأثير على الأداء، مما يجعلها الحل الأمثل لتطور التصوير الفوتوغرافي فائق الدقة، ويبلغ حجم GW1 الرائد 1/1.72 بوصة وتم تجهيزه بحساسية ضوئية أكثر مقارنةً بقياس 1/2 بوصة.

ومن خلال تقنية "Tetracell" المدمجة في البكسل وخوارزمية إعادة التحكم، يلتقط GW1 صورًا مُشرقة بدقة 16 ميجابكسل في الإضاءة المنخفضة ولقطات بدقة 64 ميجابكسل شديدة التفاصيل في الإضاءة العالية.

بعد أن أصبح التصوير الفوتوغرافي والفيديو جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ومع ازدياد الطلب على الكاميرات عالية الجودة في الهواتف الذكية، فمن المتوقع أن ترضي الكاميرا الرباعية والتصوير بتقنية الذكاء الاصطناعي AI المستخدمين الحريصين على تجربة تصوير فريدة.

جدير بالذكر أن الكاميرا أصبحت هي العامل الرئيسي لقرار شراء المستخدمين أي من الهواتف الذكية في يومنا هذا، ومن أجل ذلك تضع شركة realme عملاءها على قائمة أولوياتها، ولذلك تعهدت بتطوير إمكانات سرد القصص الخاصة بمنتجها من خلال تجربة "Dare-to-Leap" للتصوير.

وتعرض أول صورة بدقة 64 ميجابكسل التي التقطت من خلال الهاتف، تصميم realme في تطوير التكنولوجيا وابتكاراتها، بالإضافة إلى ذلك، ستأتي شركة realme بمفاجآت أكثر في متاجرها للمستهلكين في النصف الثاني من 2019.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات