X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 أغسطس 2019 م
حبس عامل تهرب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات في دار السلام تامر حسني في بروفة حفل مدينة العلمين الجديدة (فيديو) انطلاق مؤتمر محامي مصر السنوي ٢٥ سبتمبر في الغردقة مكاسب مصر للطيران من الحصول على الأيزو الدولية المصرية اللبنانية تناقش دور الجمارك في تشجيع الاستثمار آخرهم عمرو الجنايني.. تعرف على أبرز الشخصيات التي أدارت المراحل الانتقالية باتحاد الكرة الطويلة: القضاء أنصفنا بإلغاء الهبوط.. واتحاد الكرة تجاهل 3 شكاوى لـ 9 أندية برلماني: تعارض قرارات الحكومة يعكس تخبطها اقتصاديا مصر للطيران تسير 17 رحلة جوية لعودة 3700 حاج أنغام تهنئ زوجها بالحصول على فضية جوائز "جلوبال ميوزيك" محافظ الجيزة يتفقد أعمال صيانة المدارس بأحياء الهرم والعمرانية ديسابر يكشف سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغولي باريس سان جيرمان يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على تولوز 0/4 مصرع طفل إثر سقوطه في بلاعة صرف صحي أمام نادي الطالبية بالهرم (صور) البورصة المصرية.. سبأ الدولية للأدوية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل ضبط بطل فيديو التعدي على طفل بطريقة عنيفة بالشرقية تراجع عائد أذون الخزانة آجال 91 و266 يوما مصر تحافظ على صدارة دورة الألعاب الأفريقية بـ 85 ميدالية حلا شيحة تتألق بالأبيض في أحدث جلسة تصوير





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غينيا تكشر عن أنيابها وتهدد مرمى نيجيريا (فيديو)

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 05:16 م
محمد طاهر ابو الجود
 
كشر المنتخب الغيني، عن أنيابه بعد تهديده لمرمى المنتخب النيجيري، في الدقيقة 22، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية.

وكاد المنتخب الغيني أن يتقدم على النسور، بعد كرة قوية من اللاعب كامانو، سددها من كرة ثابتة، ولكنها علت العارضة بسنتيمترات قليلة.

وبعد مرور 30 دقيقة على مباراة غينيا ونيجيريا، لا يزال التعادل السلبي يفرض نفسه.

وجاء تشكيل منتخب نيجيريا ضد غينيا كالتالى: دانيال أكيبي في حراسة المرمى، كينيث أوميرو، ليون بالوجن، أولا إبنا، شيدوزي أوازيم، ويلفريد نديدي، إتيبو، أليكس أيوبي، أحمد موسى، موسيس سيمون، أودين إيجالو.

اليوم.. نيجيريا تبحث عن الفوز على غينيا للتأهل لدور الـ16 بأمم أفريقيا

وتفوق منتخب نيجيريا في الجولة الأولى على بوروندى بهدف دون مقابل، فيما تعادلت غينيا مع مدغشقر بهدفين لكل منهما.

ويتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، يليه غينيا ومدغشقر برصيد نقطة وحدة، بينما يحتل بوروندى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات