X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
مصرع طفلين غرقا أثناء السباحة بمنطقة مرسى أبو تيج أبو تريكة: أتمنى فوز الجزائر باللقب الأفريقي الثاني في تاريخه (فيديو) حملة مكبرة للقضاء على الموتوسيكلات الصيني في دمياط (صور) قرض اساتذة الجامعة من مصرف ابوظبى الإسلامي | المستندات والشروط جماهير الإسكندرية تتوافد على مراكز الشباب لمتابعة نهائي كأس أفريقيا تقييمات سيئة لمسلسل "Batwoman" بعد عرض أولى حلقاته جهاز التجمع: ننسق مع شركات المياه لتفادي الانقطاعات انطلاق مراسم حفل ختام كأس الأمم الأفريقية 2019 السيطرة على حريق محدود بعيادة للتأمين الصحي في بنها رفع 285 طن مخلفات وقمامة من أربعة مراكز في الدقهلية السيسي يصل إستاد القاهرة لحضور حفل ختام بطولة أمم أفريقيا 2019 ضبط وكيل بريد سوهاج لاتهامه باختلاس 720 ألف جنيه من حساب مواطن دون علمه شباب الطائرة يواصل السقوط في مونديال البحرين الموسيقار عبد الوهاب السيد ضيف أسامة كمال في مساء dmc مصرع شخص في انقلاب سيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر إنفانتينو وإيتو بالمقصورة في إستاد القاهرة لمتابعة نهائي الكان 2019 رانيا يوسف تتألق بفستان أزرق في أحدث إطلالة لها الأوقاف تعلن أسماء وعناوين مراكز الثقافة الإسلامية في المحافظات رسائل ترحيب من الجماهير المصرية للشعب الجزائري قبل نهائي أمم أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أكذوبة الرئيس المدني المنتخب !

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 12:01 م
 
نعت الملكة "نور" إلكترونيا الرئيس المصري الأسبق "محمد مرسي"، بقولها: "ارقد بسلام الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطيا في مصر"!

وما قالته الملكة "نور" رددته اْبواق إخوانية، ومتعاطفون مع الإخوان، وبعض من ينتمون إلى النخبة السياسية والثقافية الذين غشيت أبصارهم، مثلما حدث عام ٢٠١٢، عندما دعموا وساندوا الإخوان للوصول إلى سدة الحكم.. لكن حكاية الرئيس المدنى المنتخب هي أكذوبة فجة.

فإن "مرسي" كان أحد قيادات جماعة دينية، طبقا لتوصيف مؤسسها "حسن البنّا". وهذه الجماعة هي التي اختارته ليترشح باسمها وممثلا لها، وهى التي نظمت له حملته الانتخابية وأنفقت عليها، وهددت بإغراق المجتمع في العنف إذا لم يُعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية.. فكيف يمكن وصفه بأنه رئيس مدنى؟!

بل إن جماعته التي كان مكتب إرشادها يجتمع في القصر الرئاسي، وتنتمى إلى تنظيم دولى له فروع خارج البلاد، هي جماعة مسلحة ومارست العنف طوال تاريخها، ولم تتوقف عن ممارسة العنف حتى الآن، بل إنها تجاهر بممارسة هذا العنف.. فكيف يمكن وصفها بالمدنية؟!

أما حكاية أن "مرسي" هو أول رئيس منتخب في مصر فهى محل طعن قضائي لم يتم حسمه حتى الآن، في ظل ما اكتنف الانتخابات الرئاسية في مصر من ملابسات مريبة وتزوير في بطاقات الانتخابات ومحاولات لمنع ناخبين مسيحيين في الصعيد من الإدلاء بأصواتهم، وضغوط خارجية فجة لإعلان فوز مرسي، وتهديدات بالعنف من قبل الإخوان.
بقي القول أن مصر لها الآن رئيس تم انتخابه مرتين بأغلبية كبيرة، وهذا أمر لا يجب إنكاره.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات