X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021 منة فضالي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور "بسبب لعب العيال".. مشاجرة بين عائلتين في البدرشين أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية 1.4 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين الصحة تنظم يوما رياضيا في بورسعيد للترويج للتأمين الصحي.. السبت المقبل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«مولد كهرباء» يطيح بمدير مستشفى مركزي بالشرقية من منصبه (صور)

الإثنين 17/يونيو/2019 - 03:11 م
سامح المغازى
 
أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، قرارا بإقالة مدير مستشفى أبو حماد المركزي للإهمال والتقصير في العمل.

جاء هذا القرار بعد زيارة مفاجئة قام بها محافظ الشرقية لمستشفى أبو حماد بناءً على شكوى تلقاها من أحد المواطنين تفيد بانقطاع التيار الكهربي عن المستشفى لأكثر من ساعة وعدم تشغيل المولد الكهربي البديل بكفاءة وذلك لعدم إجراء أعمال الصيانة الدورية له بطريقة منتظمة مما تسبب في تعرض حياة المرضى للخطر.

وأثناء تواجد المحافظ بالمستشفى طلب الإطلاع على التقرير الخاص بالواقعة لاستيضاح كيفية تعامل إدارة المستشفى مع مشكلة انقطاع التيار الكهربائي ولكنه لم يجد التقرير معدا من قِبل المختصين، كما تلاحظ للمحافظ تأخر عدد كبير من طاقم الأطباء والتمريض وعدم تواجد العدد الأخر، ليأمر المحافظ بإقالة مدير المستشفي وإحالة المتورطين في هذه الواقعة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

كما قام المحافظ بجولة تفقدية داخل أقسام الاستقبال والطوارئ والعلاج الاقتصادي وحضانات الأطفال ووحدة الغسيل الكلوي، واطمئن على الحالة الصحية للمرضى بالمستشفى واستفسر عن مدى رضاهم عن الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة لهم، موجها إدارة المستشفي إلى حسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرض.

تفاصيل إقالة مدير مستشفى منيا القمح بالشرقية (صور)

شدد المحافظ على ضرورة الالتزام بمواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للأجهزة الطبية المستخدمة بوحدة الغسيل الكلوي وكافه أقسام المستشفى للحفاظ على صحة وسلامة المرضى.
«مولد كهرباء» يطيح بمدير مستشفى مركزي بالشرقية من منصبه (صور)
«مولد كهرباء» يطيح بمدير مستشفى مركزي بالشرقية من منصبه (صور)
«مولد كهرباء» يطيح بمدير مستشفى مركزي بالشرقية من منصبه (صور)
«مولد كهرباء» يطيح بمدير مستشفى مركزي بالشرقية من منصبه (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات