X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
اليوم.. عزاء علاء على بمسجد الحامدية الشاذلية وزير الإسكان يؤكد ضرورة متابعة جميع مراحل تنفيذ المشروعات.. والإدارة الجيدة لمواقع العمل هالة السعيد: 84.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة لقطاع الصناعة بخطة عام 19-20 اسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 2019/11/14 ميتشو يساند لاعبي الزمالك الدوليين قبل مباريات اليوم اليوم.. الزمالك يواجه الأميرية وديا تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل بورصة الدواجن العمومية.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/14 نائب يحذر من ظاهرة التدخين بين الأطفال: خطر على المجتمع السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات اليوم الخميس الصحة تكشف حقيقة استيراد دم ملوث بـ"الإيدز"(صوت) اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/14 بسوق العبور للجملة اسعار الألبان اليوم 2019/11/14.. والسائب يسجل 14 جنيها اسعار الأسماك اليوم 2019/11/14.. وكيلو البلطي بـ30 جنيها الجالية المصرية بالنمسا: الاستقبال الكبير للسيسي بالإمارات يعكس مكانة مصر اسعار البقوليات اليوم 2019/11/14.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها "قوى أسيوط" تحرر شهادات أمان للعاملين بمستشفيات الجامعة تحرير 829 مخالفة مرورية في حملة بشوارع وطرق قنا اليوم.. انطلاق المعرض الدولي لتكنولوجيا الهواء المضغوط وملحقاته



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيت المسرح يستقبل عيد الفطر بـ10 عروض في القاهرة والإسكندرية

الجمعة 31/مايو/2019 - 01:09 ص
محمود سعيد
 
قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن مسارح الدولة تضع لمساتها النهائية لاستقبال عروض عيد الفطر المبارك، مؤكدا أنه من المقرر أن تبدأ جميعها من ثاني أيام عيد الفطر المبارك الأربعاء الموافق ٥ من شهر يونيو المقبل.

وأوضح «مختار» أن البيت الفني للمسرح يستقبل عيد الفطر المبارك بـ10 عروض مسرحية.

وتستمر فرقة المسرح القومي في تقديم عرض "يعيش أهل بلدي" من بطولة، أحمد سلامة، انتصار، محمد رضوان، من تأليف محمد بغدادي، إخراج عاصم نجاتي، وذلك في تمام التاسعة مساء على المسرح القومي بالعتبة.

أما فرقة المسرح الكوميدي فتقدم عرض "الحالة توهان"، من بطولة جمال عبد الناصر، أشرف مصيلحى، رضا إدريس، تأليف سيد خاطر والسيد إبراهيم، إخراج سيد خاطر، وذلك على المسرح العائم الكبير بالمنيل في تمام التاسعة مساء.

وتعود فرقة مسرح الغد لاستقبال جمهورها من جديد بعرض "الحادثة" الذي يعود من جديد في تمام التاسعة مساء على مسرح الغد بالعجوزة، من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، ومن بطولة ميدو عبد القادر، شيماء عبد الناصر، نيجار، فتحى الجارحى، إخراج عمرو حسان.

أما فرقة مسرح الشباب فتقدم ضمن عروض عيد الفطر المبارك عرضها الجديد "بيت الأشباح"، من تأليف وإخراج محمود جمال حديني، ومن بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك"، وذلك على المسرح العائم الصغير في تمام السابعة مساء.

بينما تقدم فرقة مسرح الطليعة خلال موسم عيد الفطر عرضين بقاعتيها بالعتبة حيث تقدم عرض "شباك مكسور" من تأليف رشا عبد المنعم وإخراج شادي الدالي، بطولة أحمد مختار، نادية شكري، مجدي عبيد، على كمالو، وذلك على قاعة زكي طليمات في تمام الثامنة والنصف مساء.

وتقدم الفرقة أيضا عرض "نوح الحمام" من بطولة سوسن ربيع، ياسر عزت، نشوى حسن، أحمد مجدي من تأليف وإخراج أكرم مصطفى، وذلك على قاعة صلاح عبد الصبور في تمام السابعة مساء.

وفي محافظة الإسكندرية تقدم فرقة مسرح الإسكندرية عرضها الجماهيري "أبو كبسولة" والذي لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا خلال عرضه العام الماضي، بطولة مصطفى أبو سريع، صفاء جلال، حسن عبد الفتاح، عمرو عبد العزيز، إسلام عبد الشفيع، تأليف محمد الصواف، إخراج محمد مرسي، وذلك على مسرح بيرم التونسي، في تمام التاسعة مساء.

وللأطفال تفتتح فرقة مسرح القاهرة للعرائس عرضها الجديد "محطة مصر" من تأليف محمد زناتي وإخراج رضا حسنين، وذلك على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة حيث يقدم العرض حفلتين يوميا في تمام السادسة والثامنة والنصف مساء.

أما فرقة المسرح القومي للأطفال تفتتح أيضا عرضها الجديد "زهرة اللوتس" من تأليف طارق مرسي وإخراج محمد حجاج، وذلك على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب في تمام السابعة والنصف مساء.

أما فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة فتقدم عرض "ست الدنيا" على مسرح الحديقة الدولية وهو نتاج ورشة الرقص الإيقاعي التي أقامتها الفرقة تحت إشراف الفنان ميدو آدم، تأليف وأشعار بلال أمام، بطولة أحمد الدسوقي، محمود سعيد، هيثم حسن، مريم نصر، تصميم وتدريب ميدو آدم ليقدم مرتين في نفس اليوم في تمام الرابعة والسابعة مساء، بالإضافة إلى حفلات صباحية لعروض الأراجوز وعرايس الشمس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات