X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
نبيلة عبيد تكشف اليوم كواليس أعمالها الفنية في "أسرار النجوم" ساهمت في خفض الأسعار.. 10 معلومات عن مشروعات الأمن الغذائي بـ"المعنا" في قنا ضبط 29 متهما ورفع 314 مخالفة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الاستعلام عن حالة المصابين في واقعة تسمم بمزرعة الصف بعد عزوف الالتحاق به.. ماجدة نصر تضع روشتة لتطوير التعليم الأزهري 20 صورة ترصد حجم أعمال كوبري الكلابية العلوي في قنا استعجال تحريات المباحث عن تشكيل عصابي لسرقة هواتف المواطنين بمنشأة ناصر خبير اقتصادي: سوق العقارات يتحرك ناحية العلمين الجديدة والسخنة الأهلي 2002 يفتتح مشواره في تصفيات القطاعات بمواجهة العمال تحرير 285 مخالفة متنوعة في حملة لمباحث الكهرباء بقنا "المحاسبات" يشارك في ورشة عمل حول "الرقابة في مناخ صعب ومعقد" بتونس ياسمين صبري بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور لها (صورة) تجارية القاهرة: نزلنا هامش الربح وتقديم العروض لخفض الأسعار اجتماع طارئ لمركز أورام قنا لبحث رفع جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى (صور) مصادرة 2.2 طن أسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرة محافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي (صور) تركي آل الشيخ يزور فريق عمل مسرحية "3 أيام في الساحل" بالرياض "رياضة الدقهلية" تكرم الفائزين بالمركز الثاني في كرة القدم الخماسية بالمشروع القومي للقرى كاسيميرو: رحيلي عن ريـال مدريد إلى بورتو أفضل قرار في حياتي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسرحية مكشوفة!

الأحد 26/مايو/2019 - 12:19 م
 
أمريكا لن تتورط في حرب مع إيران رغم الهجمة الكلامية والتهديدات البالونية.. هل نسينا ما قاله "ترامب" مرارًا وتكرارًا أنه لن يورط أمريكا في حروب عسكرية خارجية، وهاجم بضراوة رؤساء أمريكا السابقين الذين ورطوها في حروب أضعفت أمريكا وهزت صورتها في العالم كله.

ما يجري في رأيي هو مسرحية مكشوفة هدفها تحضير العفريت الإيراني للعرب وخاصة دول الخليج، حتى تضخ مزيدا من الأموال في خزائن ترامب الذي لا يشبع.. ودليلنا على ذلك تصريحات "ترامب" العلنية التي لا يخجل فيها من مطالبة الخليجيين بالدفع حتى تتوفر لهم الحماية اللازمة في مواجهة الخطر الإيراني المزعوم.. والمستفيد الأول هو أمريكا وربيبتها إسرائيل!!

ويبقى أن تبرهن أمريكا بأنها جادة في إدراج جماعة الإخوان على لوائح الإرهاب إذا كانت بالفعل صادقة حقًا في محاربة الإرهاب كما تدعي.. أما حكاية الدفع باتجاه الحرب ضد طهران فإنه سيناريو مكشوف أرادت به إدارة "ترامب" ابتزاز العرب.

وفي كل الأحوال فإن الحرب لن تكون نزهة سهلة.. بل ستكون إذا وقعت لا قدر الله وبالا على المنطقة العربية وعلى العالم كله.. وليتذكر "ترامب" وإدارته إلى أي مدى كان الخروج من العراق وأفغانستان مؤلمًا.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات