X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
ضبط مسئولي مخبزين لاستيلائهما على 1.5 مليون جنيه من أموال الدعم بالمطرية الوفد: هيومن رايتس اتخذت من وفاة مرسي ذريعة لمواصلة الهجوم على مصر مواقيت الصلاة اليوم الخميس ليلى علوي تكشف حقيقة صورتها في الطفولة الإسكندرية تنهي استعدادها وتنزين لاستقبال بطولة امم افريقيا (صور) أبو ريدة: رئيس الـ«فيفا» يحضر افتتاح أمم أفريقيا 2019 خبير: البورصة قادرة على استعادة قوتها بالتطبيق الصحيح للقوانين سقوط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما 70 طربة حشيش بالإسكندرية ومطروح تحالف الأحزاب المصرية يطالبون بمقاضاة أردوغان أمام الجنائية الدولية مصر للطيران تنجح في تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو بسبب علاقاتها المتعددة.. شاب يقتل شقيقته ويصيب آخر كان بشقتها بكفر الزيات نغم تطرح برومو كليب "تحيا مصر" لكأس امم افريقيا (فيديو) النياية تطلب التحريات في حريق محل تجاري بالعجوزة منتخب تونس يصل مطار القاهرة لخوض البطولة الأفريقية (صور) أهالي يضرمون النيران بالتكاتك بعد تخدير سيدة وسرقتها بالشرقية (فيديو) إحباط محاولة تهريب 99 ألف قرص مخدر بميناء الدخيلة أول ظهور لرنا هويدي بعد إخلاء سبيلها في الفيديوهات الفاضحة (فيديو) طريقة سهلة لتصنيع مكسبات لون طبيعية من النباتات المحلية سيارة كسح تصرف مخلفاتها في ترعة الجيزاوية بأبو النمرس



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسرحية مكشوفة!

الأحد 26/مايو/2019 - 12:19 م
 
أمريكا لن تتورط في حرب مع إيران رغم الهجمة الكلامية والتهديدات البالونية.. هل نسينا ما قاله "ترامب" مرارًا وتكرارًا أنه لن يورط أمريكا في حروب عسكرية خارجية، وهاجم بضراوة رؤساء أمريكا السابقين الذين ورطوها في حروب أضعفت أمريكا وهزت صورتها في العالم كله.

ما يجري في رأيي هو مسرحية مكشوفة هدفها تحضير العفريت الإيراني للعرب وخاصة دول الخليج، حتى تضخ مزيدا من الأموال في خزائن ترامب الذي لا يشبع.. ودليلنا على ذلك تصريحات "ترامب" العلنية التي لا يخجل فيها من مطالبة الخليجيين بالدفع حتى تتوفر لهم الحماية اللازمة في مواجهة الخطر الإيراني المزعوم.. والمستفيد الأول هو أمريكا وربيبتها إسرائيل!!

ويبقى أن تبرهن أمريكا بأنها جادة في إدراج جماعة الإخوان على لوائح الإرهاب إذا كانت بالفعل صادقة حقًا في محاربة الإرهاب كما تدعي.. أما حكاية الدفع باتجاه الحرب ضد طهران فإنه سيناريو مكشوف أرادت به إدارة "ترامب" ابتزاز العرب.

وفي كل الأحوال فإن الحرب لن تكون نزهة سهلة.. بل ستكون إذا وقعت لا قدر الله وبالا على المنطقة العربية وعلى العالم كله.. وليتذكر "ترامب" وإدارته إلى أي مدى كان الخروج من العراق وأفغانستان مؤلمًا.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات