X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
تأجيل محاكمة المتهمين في ولاية سيناء للغد وزير البترول يشارك في مؤتمر حوار المتوسط بروما تأجيل دعوى الاعتراف بعمليات الإبادة الجماعية ضد الأرمن لـ 18 يناير الصحة: تطبيق التأمين الصحي الشامل بالأقصر وجنوب سيناء.. أول مارس تفاصيل جديدة في واقعة حريق سيارة المواد البترولية بالخصوص تكليف محمد التوني متحدثًا رسميًا لمحافظة الفيوم أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مترجم جوزيه السابق يحصل على الرخصة c من الاتحاد البرازيلي.. صور أمين الأمم المتحدة يقرر تعميم وثيقة الأخوة الإنسانية على 194 دولة اجتماع بين الجبلاية ومسئولي الـ«فيفا» لمناقشة تطبيق "الفار" أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" لعرضه في رمضان للمعامل الطبية.. طريقة جديدة لفصل خلايا الكبد لا تؤثر على حيوية الخلايا إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط (فيديو وصور) الري: 380 مليون جنيه مشروعات منفذة لحماية الشواطئ من التآكل ومواجهة التغيرات المناخية "التجمع" يناقش خطة العمل الحزبى استعدادا للاستحقاقات الدستورية تأجيل محاكمة 14 متهمًا في "حادث قطار محطة مصر" لـ11يناير "الرقابة المالية" تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشائها.. الإثنين ليفربول يدعم لاعبيه أمام برنموث اليوم: الريدز في صعود "نيويورك تايمز": فضائح الرشوة تطارد مونديال قطر 2022



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. حمدي الزامل يتلو قرآن المغرب في الإذاعة

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 12:14 م
 حمدي الزامل يتلو حمدي الزامل يتلو قرأن المغرب في الإذاعة السيد غنيم
 
ضمت اخبار ماسبيرو استقرار قيادات إدارة التخطيط الديني بالإذاعة ومسئولي شبكة البرنامج العام على اختيار الشيخ القارئ حمدي الزامل ليتلو قرآن المغرب بالشبكة اليوم.

ويتلو الزامل آيات الذكر الحكيم لسورة فاطر من أولها حتى الآية ٢٤ فيها، حيث جرى تسليم الشرائط المسجل عليها تلك القراءة إلى الاستوديو ووضعها على الأجهزة لتكون جاهزة للبث قبل أذان المغرب في الإذاعة.

ويعد قرآن المغرب من الثوابت الرمضانية منذ سنوات طويلة في خريطة شبكة البرنامج العام حيث يجري التنويع يوميا في اختيار قراء من عمالقة دولة التلاوة.

وُلد الشيخ حمدي محمود الزامل في قرية مِنية محلة دَمنة - مركز المنصورة - محافظة الدقهلية في يوم 22 ديسمبر 1929 م لأبوين من عائلة تحفظ القرآن الكريم، فكانوا يطلقون عليها عائلة المشايخ لكثرة حفظة كتاب الله بها، فقد كان والده الشيخ محمود محمود الزامل إمام وخطيب المسجد بالقرية، وعمه الشيخ حامد الزامل الذي تخرج من الأزهر الشريف وكان يعمل قاضي شرعي بمدينة المنصورة، وخاله الشيخ مصطفى إبراهيم مُحفظ القرآن الكريم والذي حفظ على يديه الشيخ حمدي القرآن مُنذ سِن الثالثة من عمره حتى أتم حفظه قبل بلوغه سِن العاشرة، وجَوّده على يد الشيخ عُوف بحبح والذي كان عالمًا فِي علوم القرآن الكريم وهو أيضا من نفس العائلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات