X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الأهلي يبدأ غدًا استعداداته لمواجهة دجلة استعراض استعدادات الموسم السياحي القادم بجمعية رجال الأعمال.. 15 ديسمبر الأهلي 2003 يواجه إنبي في بطولة الجمهورية "المحلاوي": مبادرة إسقاط ديون الشركات المتعثرة بداية لإحياء الصناعة المحلية 7 مباريات في مجموعة الجيزة بدوري القسم الثالث لكرة القدم شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر 



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماجدة خير الله عن سرقة مسلسل ياسمين صبري لأفيشات أجنبية: منتهى الوقاحة (فيديو)

الأحد 21/أبريل/2019 - 11:10 م
محمد طاهر ابو الجود
 
قالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، إن سرقة الفنانة ياسمين صبري أفيشات مسلسلها الرمضاني "حكايتي"، من أفيشات أفلام أجنبية، يعد أمرا غير جيد، وفي منتهى الوقاحة، لافتة إلى أنه في ظل انتشار الإنترنت وسهولة الحصول على أفيشات الأفلام والمسلسلات الأجنبية أصبح التقليد والغش أمرًا مفضوحًا للغاية.

ولفتت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد علي، إلى أن ما حدث في أفيشات مسلسل "حكايتي" صارخ وواضح للغاية ويعد نوعًا من الغش والسرقة، موضحة أن أفيش مسلسل ياسمين صبري الجديد مأخوذ من بوستر فيلم، مطالبة بضرورة وجود جهة تقوم بمراقبة تصميمات الأفيشات وأفكارها، خاصة أن من يصمم هذه البوسترات يحصل على مقابل مادي كبير نظير هذه التصميمات.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد طرحت أفيشات "مسلسلها الجديد" حكايتى الذي ستنافس به في شهر رمضان المقبل، واتضح أن أفيش المسلسل الأول والثانى تمت سرقته من أفيشات أفلام أجنبية، حيث ظهرت ياسمين في الصورة الدعائية التي نشرتها وهي ترتدي فستانًا أحمر طويلًا وإلى جوارها بعض الأشخاص الذين يأخذون مقاساته ليتضح أنها قامت بسرقته من فيلم وثائقي روج لشركة ديون للأزياء ويحمل اسم "ديون وأنا".اما البوستر الثانى لمسلسل حكايتى فظهرت فيه ياسمين صبرى تجلس على ماكينة خياطة، وتم اتهامها بسرقة هذه الصورة أيضًا من صورة النجمة العالمية كيت وينسلت في فيلم "صانعة الفساتين".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات